الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقل نجل المطربة الإماراتية أحلام للمستشفى

الأربعاء 19/مايو/2021 - 11:07 ص
نقل نجل المطربة الإماراتية
نقل نجل المطربة الإماراتية احلام للمستشفى

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عن دخول ابنها الكبير، فاهد الهاجري، إلى أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية لتلقي العلاج، مُعربةً عن خوفها الشديد عليه، ولكن لم تصرح حتى الآن عما يعانيه ولا حتى المشفى الخاص الذى دخل إليه ولم تعلن حتى الآن عن أي شيء بخصوص حالته.

كانت أحلام قد نشرت صورة لابنها فاهد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، ووجهت له رسالة قائلة: ”جعلك يا رب في فرح وسعادة، وسنينك سعيدة، ويا رب وجعل ربي يسخر لك ملائكة السماء وجنود الأرض والطيبين من عباده الصالحين، ويكبر حظك ويجعل لك شأن يا رحيم، كل عام وأنا أشوف تكبر معاي وأنا فخورة فيك، الحمد لله على نعمة فاهد".
وكان المشفى الخاص قد طمأن أحلام منذ ساعات على حالة ابنها، بأنه بصحة ويتعافى ولا داعي لأي قلق.

يذكر أن بعد تغريدة أحلام انهالت التعليقات والدعوات بالملايين من زملائها وجمهورها، متمنين له الشفاء خصوصًا أن فاهد معروف بحسن خلقه، ويتذكر الجميع له مشاركته فى الصلح بين والدته وأصالة، حيث قام بكتابة تغريدة خاصة على حسابه الشخصى وقتها جاء مضمونها أنه حابب يعرف إيه سبب الخلاف وأنه حابب أن الخلاف ده ينتهى؛ لأنه بيحب الفنانة أصالة كتير، وأن والدته كمان بتسمع أغانى أصالة ومافيش داعي من أي كلام بيتقال عن خلاف بينهما، وبعدها علقت أصالة عليه أنها سعيدة جدا بكلامه، وأن ما كتبه يدل على أخلاقه العالية، وأيضًا قالت له: إنه ملحن شاطر وهيتعاونوا قريب ورد قائلا: شكرًا لكِ خالتي العزيزة، أحبك كثيرا. ثم جاء رد الفنانة أحلام: مبتحبهاش أكتر مني. وزال الخلاف الذى كان بينهما، وكان السبب فى إنهاء الخلاف "فاهد" الذي نتمنى له الشفاء جميعًا.

ads
ads