الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بيقول عليا راجل».. تفاصيل دعوى التفريق أمام محكمة الأسرة

الجمعة 21/مايو/2021 - 01:26 م
هير نيوز

«بيقول عليا راجل، شايف إني منفعش أكون واحدة ست»، هكذا وقفت "إيمان. س" أمام محكمة الأسرة تطلب التفريق بينها وبين زوجها، مشيرة إلى خوفها ألا تقيم حدود الله، بعدما اتهمها زوجها بانعدام أنوثتها.

قالت علياء البالغة من العمر 28 عامًا، في الدعوى التي تحمل رقم 310 لعام 2021، بأنها تخرجت من كلية الآثار جامعة عين شمس، لتتزوج بدكتور في نفس الجامعة، ولكنها لم تتخيل يوما بأنه سيمنعها من حياتها التي طالما تعودت عليها، ويعاملها بشكل غير آدمي « مقدرتش أعيش معاه أكتر من 8 شهور، تعبت من حياة الهمجية اللي شوفتها في تصرفاته».

اقرأ أيضًا..

وتابعت علياء أنها حاولت مرارًا وتكرارًا معاملة زوجها كالمجتمعات الراقية، وتغيير طباعه الغوغائية ولكن دون فائدة، فالفشل دائما كان حليفها « كل حاجه فيه مزعجة، تصرفاته، حياته، حتى صوته بيزعج الناس حوالينا».

«عمري ماتخيلت إن الراجل اللي حبيته هيكون شخص رجعي ومتخلف، وشايف إني بحرض الستات إنهم يخرجوا على طاعة أزواجهم»، لتبدأ الزوجة بعد تلك الكلمات في ترتيل كلمات زوجها والتي يسمعها إياها يوميا بأنها ليست أنثي، وتشبه الرجال، وتهدد كينونته ورجولته، كما أنه حاول إجبارها على ترك العمل، لتقرر هي اللجوء لمحكمة الأسرة هربا منه.

وقضت محكمة الأسرة بالعاشر من رمضان بالتفريق بين الزوجين بعد فشل محاولات الصلح لرفض الزوجة واستحالة العشرة بينهما.

ads
ads