الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سحر لـ محكمة الأسرة: «جوزي بيدّعي الفقر وشهود الزور ضيعوا حقي»

السبت 22/مايو/2021 - 11:05 م
سحر لـ محكمة الأسرة:
سحر لـ محكمة الأسرة: «جوزي بيدعي الفقر وشهود الزور ضيعوا حقي

"بيدعي الفقر وشهود الزور ضيعوا حقي".. بهذه الكلمات استهلت "سحر. ك" حديثها خلال جلسة استئنافها على حكم النفقة الصادر من محكمة الأسرة بإمبابة ضد زوجها صاحب شركة مقاولات "أسامة. ص" بعد طردها من منزلها وزواجه من أخرى بعد طلاقه لها غيابيا، وتركها وأولادها الثلاثة بعد 9 سنوات زواج.

جوزي بيدّعي الفقر
وقالت "سحر. ك" في دعواها التي حملت رقم 1012 لسنة 2021: "عشت طول عمري معاه على الحلوة والمرة، في بداية الزواج كان على قد حاله وفقير، ورغم ذلك وقفت جنبه عشان نبني حياتنا سوا".

وأضافت الزوجة، أنها تحملت هذا الفقر وكانت تعمل معه ليلًا ونهارًا في مجال المقاولات حتى وصل إلى أن أصبحت شركته من كبرى الشركات في الدولة، وحينها بدأ التمرد عليها وذهب للزواج من غيرها.

شهود الزور ضيعوا حقي
وتابعت: "طردني من المنزل ومعي أولادي الثلاثة، وعندما رجوته كي يعطي لي مصروفات أطفالي، رفض ولم يستمع لكل توسلاتى ودموعى، وعاملنى وكأنى أتسول منه، وعندما فشلت فى إيجاد بديلًا للإنفاق عليهم، لجأت إلى محكمة الأسرة، ولكنه ذهب هناك وادعى الفقر والمرض، كأنه بيمثل في فيلم، وللأسف شهود الزور ساعدوه، عشان كده حكمت لي المحكمة بمبلغ 30 جنيهًا نفقة شهرية".

اقرأ أيضًا.. 

واختتمت: "لجأت إلى العدالة في هذا الوقت لأنه لا يرضي الله أن يعيش أربعة أفراد بـ30 جنيهًا في الشهر، عارفة إن ربنا مش هينساني وهيرزقني أنا وعيالي بس القضاء والعدالة لازم تجيبلي حقي".

ads
ads