الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمي سمير غانم: ركبت كاميرا مراقبة لمشاهدة أبي

السبت 22/مايو/2021 - 10:38 ص
 ركبت كاميرا مراقبة
ركبت كاميرا مراقبة لمشاهدي أبي

سيطرت حالة من الحزن الشديد على الشارع المصري، عقب وفاة الفنان الكبير سمير غانم لتنتهي مسيرة فنية كبيرة استمرت على مدار سنوات طويلة.
حرصت الفنانة إيمي سمير غانم، على نشر دعاء على روح والدها عقب دفنه بمقابر العائلة بمدينة نصر عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشرت إيمي، بوست الدعاء، عبر حسابها على إنستجرام، وجاء فيه: "سمير غانم.. اللهم تقبله وارحمه وأدخله في الفردوس الأعلى من الجنة.. يا رب إنها أول ليلة له في قبره.. اللهم آنس وحشته، وارحم وحدته، وثبته عند السؤال، واجعل قبره روضة من رياض الجنة.. اللهم قر عينه بقربك، وأسعده بجوارك، ومتع بصره في الجنة بالنظر إلى وجهك الكريم".

وأضافت: "اللهم ارحمه واغفر له، وعافه واعفُ عنه، اللهم نور مرقده، وعطر مشهده، وطيب مضجعه، اللهم آنس وحشته، وارحم غربته وقه عذاب القبر وعذاب النار، اللهم ارحمه واغفر له".

مواقف كثيرة وتفاصيل حياة أسرية، حرصت عائلة سمير غانم على سردها خلال استضافتهم في اللقاءات التلفزيونية، وفي أحد اللقاءات التي جمعت بين الفنانة دنيا وإيمي سمير غانم في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، تحدثت إيمي سمير غانم عن علاقتها بوالدها؛ إذ إنها تعلقت به كثيرا، مشيرة إلى أنها عندما تزوجت لم تستطع أن تبتعد عنه على الإطلاق.
واستكملت إيمي سمير غانم حديثها بأنها عندما شعرت بأنها لن تستطيع مفارقة الفنان الكبير سمير غانم، اشترت كاميرات مراقبة ووضعتها في منزل والدها، حتى تستطيع رؤيته وقتما شاءت عبر هاتف المحمول الخاص بها: «بحب أشوفه كل شوية وأطمن عليه»، مشيرة إلى أنها كانت تدخل باستمرار لمراقبته ومعرفة ماذا يفعل.

ads
ads