الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جهود لكشف غموض وفاة طفلة بكفر الشيخ.. والأب: «أمها السبب»

السبت 22/مايو/2021 - 09:45 م
جهود لكشف غموض وفاة
جهود لكشف غموض وفاة طفلة بكفر الشيخ.. والأب: «أمها السبب»

كثفت مباحث مركز سيدي سالم بكفر الشيخ، من جهودها لكشف غموض وفاة طفلة ٤ سنوات، بقرية رزق جاويش، وصلت إلى المستشفى المركزي بالمركز جثة هامدة، وأتهم والدها والدتها بالتسبب في وفاتها، رغم عدم وجود أي آثار ظاهرة للعنف على الجثة.

كشف غموض وفاة طفلة بكفر الشيخ
تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار أشرَف ربيع، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية، وتقرر ندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفلة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها بعد ذلك.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة سيدي سالم إلى المستشفى، وتم مناظرة جثة الطفلة، وسماع أقوال الأب الذي اتهم والدتها بالتسبب في وفاتها، إلا أنها نفت ذلك معللة اتهامه لها بسبب وجود خلافات زوجية بينهما.

اقرأ أيضًا.. 

وكان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إشارة من مستشفيات سيدي سالم المركزي، بوصول الطفلة ملك عبد المجيد صابر 4 سنوات جثة هامدة، وليس بها أي علامات ظاهرة، وأتهم والدها والدتها بالتسبب في وفاتها.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وقررت سماع أقوال الأب والأم حول ملابسات وفاة الطفلة، وطلب تحريات المباحث في الواقعة، واستعجال التقرير الطبي الخاص بتشريح جثة الطفلة.

ads
ads