السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أزياء وأحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها في صيف 2021

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 12:28 ص
5 أزياء وأحذية لا
5 أزياء وأحذية لا يمكنكٍ الاستغناء عنهم في صيف 2021

تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن الأناقة والإطلالة الأنثوية، وهناك أحذية وأزياء لا يمكن أن تستغنى السيدة أو الفتاة عنها في خزانتها، حيث تحتاجها النساء في إطلالاتهن.

بوابة «هير نيوز»، تقدم 5 قطع أزياء وأحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنهم لإطلالة أنثوية في صيف 2021.


1- الأحذية الأنثوية
لا تستطيع الفتاة الاستغناء عن الأحذية ذات كعب عالِِ، حيث تمنحك إطلالة أنثوية رائعة، وإذا كنتِ من اللاتي يشعرن بتعب عن ارتداء الكعب العالي، فيمكن استخدام أحذية بكعب القطة، فهي تمنحك طلة مميزة والأنوثة المطلوبة، بالإضافة إلى أنها مريحة وغير عالية.


2- الفساتين بنقوش الزهور
برزت موضة الفساتين بنقوش الزهور في صيف 2021، فهناك الكثير من الفساتين ذات النقوش، منها المنقوشة بورود سواء كانت الورود صغيرة أو كبيرة، وسواء كانت مطبوعة أو مطرزة، فهي تمنحك مظهر أنثوي وقدرًا من الحيوية، وتجعلك تشعرين حقًا بالأجواء الربيعية أو الصيفية، وإذا اخترت الفستان واسع أو من الموديلات الضيقة.

فقط عليك استخدام الموديل والطول الذي يضفي رونق لشكل جسمك. كما أن وجود فتحات في ذيل الفستان الماكسي تمنحك لمسة أنثوية فريدة وطلة مميزة، ووجود التموجات أو الكرانيش البسيطة في ذيل الفستان الميدي أو الماكسي تمنحك أيضًا قدر من الحيوية والأنوثة.


3- البلوزة ذات التفاصيل
تعتبر البلوزة ذات التفاصيل، قطعة مذهلة في صيف 2021، فهي من البلوزات النسائية ذات التفاصيل، فإذا كنت قد اكتفيت من لبس القميص الذي يشبة القمصان الرجالي وأردت الشعور بأنوثتك حقًا، فعليك تجربة البلوزة ذات التفاصيل من أقمشة الدانتيل أو الأورجنزا أو الشيفون، ارتديها مع جيبة جينز أو تنورة سوداء في أمسياتك الصيفية، فكل أطوال التنانير موجودة هذا العام، فقط اختاري ما يلائمك.

أما لو كنتِ تفضلين البلوزة ذات التفاصيل القطنية، فستكون حقًا ملائمة لخروجاتك الصباحية مع البنطلون أو الجيبة الجينز، يمكنك دائمًا ارتداء البلوزة ذات التفاصيل في الشتاء تحت الجاكيت أو البالطو الشتوي، وهذا ما يجعلها قطعة قيمة، مثل الفيونكات، الفلونات، التموجات، الدانتيل، استعمال اللؤلؤ في التطريز والأزرار والمرصعة بالفصوص، كل هذا يعطيك الإحساس الأنثوي والأناقة المطلوبة.



4- الفستان الأبيض قطعة بسيطة لأناقتك في صيف 2021
يعتبر الفستان الأبيض الصيفي قطعة كلاسيكية ننصح كل فتاة بامتلاكها، فهو ضروري في خزانتك مثل ضرورة امتلاك فستان أسود، حيث تأتي الصيحات وتذهب ويظل الفستان الأبيض رائجًا دائمًا، يمكنك دائما ارتدائه عامًا تلو الأخر، فاستثمارك فيه هو إضافة لخزانتك، تستطيعين ارتدائه على الشاطىء أو في خروجاتك الصباحية وتجمعات الأصدقاء المسائية، لكن يجب ان تنتبهي إلى أن نوعية القماش المستخدم أيضًا يلعب دور مهم في هذا الفستان إذ أن الجبير القطن أو الأقمشة ذات التخريمات أو الدانتيل لها أيضًا سحر خاص مع الفستان الأبيض الصيفي.
 

5- الجيبة الملفوفة في صيف 2021
تعتبر الجيبة الملفوفة المنقوشة أو ذات الخطوط خيار رائع ورائج في 2021، فهي سهلة اللبس ومريحة سواء الميني أو التنورة الماكسي أو الميدي موجودة من سبعينات القرن الماضي ومازالت في مقدمة الصيحات الرائجة، لذا عليك اختيار اللون والنقشة المناسبة.

اقرأ أيضًا.. 

ضعي في اعتبارك أنها ستستمر معك لسنوات عديدة، فقد تحفظيها سنوات ثم تخرجيها مرة أخرى، تمنحكٍ الإطلالة العصرية الأنثوية بهذه التنورة لا تحتاج منك سوى ارتدائها مع التيشيرت أو البلوزة البيضاء أو الكحلي أو السوداء السادة وسوف تمنحك إطلالة عصرية ملفتة.

ads