السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاختراق مجال البيزنس.. 10 أفكار لمشروعات من المنزل بأبسط التكاليف

الأربعاء 26/مايو/2021 - 02:03 م
اليك افضل 10 أفكار
اليك افضل 10 أفكار لمشروعات من المنزل بابسط التكاليف

منذ مطلع القرن الـ21 بدأ نجم النساء يسطع في عالم البيزنس والأعمال والأموال حتى إننا رأينا سيدات أعمال دخلن قائمة فوربس ضمن أغنى أغنياء العالم.

وتمتلك العديد من النساء الكثير من الأفكار الإبداعية لمشروعات تدر الملايين من الدولارات في حالة تنفيذها بشكل صحيح والإشراف على إدارتها وفقا لقواعد البيزنس.

وبات الآن على كل سيدة أن تفكر جديا في تأسيس مشروعها الخاص بها للتخلص من رتابة الوظيفة والاستمتاع بالتحرر المالي فضلا عن تحقيق الطموح.

ويستعرض «هير نيوز» أفضل 10 أفكار لمشروعات منزلية حسب موقع clevergirlfinance:

1. الخدمات التعليمية
إذا كنتِ تحبين استيعاب المعرفة ومشاركتها، فقد يكون العمل الموجه نحو التعليم مناسبًا تمامًا، غالبًا ما تكون هذه أعمالًا مرنة حيث يمكنك اختيار ساعات العمل الخاصة بك، والعمل من أي مكان، والاحتفاظ بها كعملية واحدة أو توسيع نطاقها لتوظيف الآخرين، فيمكنك:
-التدريس شخصيًا أو عبر الإنترنت.
-تدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت.
-بدء دورة عبر الإنترنت.
- تعليم الموسيقى.

2. تصميم الأعمال
تتمتع النساء بلا شك بميزة في صناعة التصميم ولدينا حرفيًا "عين"، لذلك يمكنك البدء في عدة أنواع من أفكار الأعمال الصغيرة.
- الديكورات المنزلية.
- تصميم الجرافيك.
- تصميم المواقع

3. العناية بالبشرة والجمال
على الرغم من أن النساء يشكلن الجزء الأكبر من المستهلكين في صناعة التجميل، فإن 29 ٪ فقط من المديرين التنفيذيين وأعضاء مجلس الإدارة في أفضل العلامات التجارية للجمال هم من النساء في أفضل 100 شركة تجميل ، 10 فقط لديها رئيسة تنفيذية. ولكن نظرًا لأن النساء يستخدمن هذه المنتجات بشكل أساسي ، فمن المنطقي أن تصنعها النساء أيضًا.

4. تنظيم المناسبات
يعد تنظيم المناسبات صناعة أخرى تتضمن الكثير من تفاصيل المهام المتعددة وتنسيقها، يمكنك عمل تخطيط لحفل الزفاف لمساعدة العرائس والعرسان على تنسيق الزهور، وتقديم الطعام، ودي جي ، والمصورين ، وكل شيء آخر يحدث طوال اليوم، أو يمكنك التركيز على أنواع أخرى من الأحداث: أحداث الشركات ، وافتتاحات الأعمال الكبرى ، وإطلاق المنتجات ، وحفلات الأطفال ، وما إلى ذلك.
5. تطوير التطبيقات
من السهل تعلم مهارات البرمجة مجانًا عبر الإنترنت، يمكنك إنشاء أي نوع من التطبيقات التي تريدها ، ولكن إذا كنت ترغبين في إضافة لمسة تتمحور حول الإناث ، فهناك الكثير من التطبيقات المفيدة التي صممتها النساء ، للنساء. فكر في المشكلات الصغيرة التي تواجهها كل يوم كامرأة وكيف يمكن لأحد التطبيقات حلها. يمكنك بناء واحدة تتعلق بالسلامة الشخصية ، وتكوين صداقات جديدة ، وتخصيص العناية بالبشرة بناءً على البيانات ، وما إلى ذلك.

6. خدمة الطعام
لديكِ موهبة في المطبخ؟ ابدأي مشروعًا يركز على الطعام! يمكنك إنشاء مطبخ صغير في منزلك قبل أن تتمكن من البدء في البيع.

7. التصوير الفوتوغرافي
قد يكون من الصعب الدخول في الصناعة ذاتها، لكنه يمكنكِ جدولة جلسات الزفاف أو التصوير في عطلات نهاية الأسبوع مع الاحتفاظ بوظيفتك اذا كنت موظفة او الاحتفاظ بوقتك لبيتك.

8. متجر على الإنترنت
من خلال متجر على الإنترنت ، لديك الكثير من المرونة والتكاليف العامة يمكنك تشغيل عملك من خلال موقع تجارة إلكترونية مؤسس مثل Etsy أو Amazon أو eBay ، أو إنشاء موقع الويب الخاص بك ، يمكنك بيع أغراضك المصنوعة يدويًا ، وتصميم الملابس.

9. الكتابة أو التدوين
قد يكون لديكِ موهبة للكلمة المكتوبة! استخدميها لبدء عمل كتابي مستقل أو تشغيل مدونتك الخاصة واستثمارها في موضوع أنت شغوفة به، إذا اتبعت طريق التدوين ، فسيستغرق الأمر بعض الوقت لتثبت في مجالك المناسب.

10. أي شيء يناسب مهاراتك وشغفك
لا تجبري نفسك على ملاءمة قالب ما تعتقدين أنه يجب على سيدات الأعمال القيام به أو القيام به. إذا كنتِ ترغبين في بدء عمل تجاري في البناء، أو التصنيع ، أو أي مجال آخر يسيطر عليه الذكور تقليديًا ، ولديك المعرفة اللازمة لإنجاحه ، فابحثي عنه.

ads