الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تختارين القميص الأبيض المناسب لشكل جسمك؟

الأربعاء 26/مايو/2021 - 12:27 ص
كيف تختارين القميص
كيف تختارين القميص الأبيض المناسب لشكل جسمك ؟

القميص الأبيض من قطع الملابس التي لا غنى عنها في خزانة أي فتاة أو سيدة، فيمكن تنسيقه على كافة أنواع وألوان الملابس، الكاجوال والرسمي، لكن صاحبات الجسم المستطيل تحتار في كيفية اختيار القميص الأبيض المناسب وكيفية تنسيقه، لذلك يجب الانتباه واتباع المعايير عن اختيار وتنسيق القميص الأبيض.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض طرق اختيار وتنسيق القميص الأبيض لصاحبات الجسم المستطيل، من خلال سارة أنسي، مصممة أزياء.

تقول "سارة"، إنه يجب على صاحبات الجسم المستطيل اتباع التعليمات لإبراز جمالها، حيث يجب أن تستثمري في حمالة صدر عالية الجودة لترفع منطقة الصدر وتبرز منحنياته بشكل أفضل، واختيار الملابس ذات المقاس المضبوط، واختيار قصات للملابس بأشكال مختلفة، كما يجب اختيار النقشات والخامات ذات الملمس البارز، والاعتماد على الألوان الفاتحة والصارخة خصوصًا في الجزء العلوي والسفلي للجسم ما عدا منطقة الخصر، وتجنب الملابس الفضفاضة.

- طريقة اختيار القميص الأبيض لصاحبات الجسم المستطيل


1-اختيار القميص الأبيض على شكل حزام
يجب على صاحبات الجسم المستطيل اختيار وتنسيق القميص الأبيض المناسب لشكل جسمك، بقصات مختلفة للقميص الأبيض، ولكن الأبرز هو ذو قصات تحدد منطقة الخصر دون الحاجة لارتداء حزام على القميص، حيث أنها تعتمد علي تكنيك الكشكشة أوالكسرات عند منطقة الخصر، فهذا النوع من القمصان بعض المنحنيات بسهولة شديدة.


2- اعتمدي على صيحة الأكمام المنفوخة
كما يفضل لصاحبات جسم المستطيل، اختيار وتنسيق القميص الأبيض المناسب لشكل جسمك، حيث أن الأكمام المنتفخة ستجذب الانتباه لمنطقة الأكتاف والصدر، وتعطي إحساسا بوجود فرق ما بين الأكتاف ومنطقة الخصر، ويمكنكٍ تنسيق القميص الأبيض ذو الأكمام المنفوخة مع جيبة منقوشة أو مع بنطلون ذات أرجل واسعة ولا تنسي الاعتماد على حيلة إدخال القميص في البنطلون.


3- قميص أبيض ببعض التفاصيل
كما ينصح صاحبات الجسم المستطيل باختيار وتنسيق القميص الأبيض ذات التفاصيل الصغيرة كالتطريزات والياقات الكبيرة والفيونكات، والكشكشات أيضًا، حيلة رائعة، حيث أن هذه التفاصيل أو القصات عادة ما تكون عند منطقة الرقبة والأكتاف، لذلك من الأفضل اعتمادها لكي تجذب الانتباه لهذه المنطقة وهي في الأساس تعطي إحساسًا بالأناقة.

اقرأ أيضًا.. 

4- قميص أبيض بحزام من نفس اللون
كما ينصح صاحبات جسم المستطيل، اختيار القميص ذو حزام من نفس اللون والخامة، حيث يعتبر حيلة رائعة لتحديد الخصر ومنح الجسم المستطيل بعض المنحنيات.

ads
ads