الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشكلتي في الجيوب الأنفية.. «سالم» يرد على دعوى الطلاق بمحكمة الأسرة

الخميس 27/مايو/2021 - 03:15 ص
مشكلتي في الجيوب
مشكلتي في الجيوب الأنفية.. «سالم» يرد على دعوى الطلاق بمحكمة

«بتحطلي حبوب منومة في الأكل من غير علمي، وكانت هتموتني، وكل ده عشان عندي مشكلة في الجيوب الأنفية»، بتلك الكلمات وقف "سالم. ط"، يرد على دعوى الطلاق التي أقامتها ضده زوجته" رنا. ع"، مطالبة بالتفريق مدعية خوفها ألا تقيم حدود الله.

اكتشفت جشعها هي وأهلها
وقال سالم في الدعوى التي تحمل رقم 910 لعام 2021 أن زواجه جاء بشكل تقليدي «صالونات»، تقدم لها ووجد بها كل ما أراده، أو كذلك هيء له، ولم يطالبها بشيء من جهازها بسبب يسر حالته المادية « اكتشفت جشعها هي وأهلها ولما جمعنا بيت واحد شفت اللي مخبياه عيونها البريئة، متعرفش حاجة عن معاملة جوزها باحترام، صوتها عالي وبتشتمني، حاولت أتغاضى عن تصرفاتها عشان مدمرش بيتي بس هي كانت مصممة»، ليبدأ باكتشاف ما هو أسوأ بأخلاقها، فكانت تتعامل مع أهله بجفاء، وتستغل غيابه وتطرد والدته من المنزل.

اقرأ أيضا.. 

مشكلة في الجيوب الأنفية
اشتكى كثيرا لأهلها ولكن دون جدوى، بل هددوه بقائمة المنقولات، ليفاجأ بدعوى طلاق ضده من زوجته والسبب مشكلة في الجيوب الأنفية، تجعله يصدر أصواتا كثيرة أثناء نومه، لتقرر زوجته وضع الحبوب المنومة في طعامه دون علمه،  لتتسبب في دخوله المستشفى « الدكاترة افتكروني بنتحر ووقتها اكتشفت اللي مراتي بتعمله، ولما روحت لأهلها هددوني بالقايمة والمؤخر، وأجروا بلطجية وضربوني»، ليشير الزوج لتحريره محضر بقسم الشرطة وأثبت تقرير الطب الشرعي صحة أقواله.

ads
ads