الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في زمن كورونا.. أفكار رائعة للاحتفال بعيد ميلادك في المنزل

الأربعاء 26/مايو/2021 - 03:55 م
. أفكار رائعة للاحتفال
. أفكار رائعة للاحتفال بعيد ميلادك في المنزلة

تزامنًا مع بدء الموجة الثالثة من جائحة فيروس كورونا وارتفاع أعداد المصابين، أصبح الجميع يلتزمون المنازل وتجنب التجمعاتـ وذلك حتى يتجتبوا الإصابة بالفيروس.

وكعادة الفتيات تفضلن الاحتفال بأعياد الميلاد وسط تجمع العائلة والأصدقاء وإقامة حفل من أجل الاستمتاع بذلك اليوم، مما جعل الكثير من الفتيات في حالة إحباط وحزن نظرًا لعدم القدرة على الاحتفال هذا العام.

ولكن هناك عدة أفكار مختلفة تجعلكِ تحتفلين بعيد ميلادك في المنزل، وجعل اليوم مميزا دون التعرض لخطر الإصابة بفيروس كورونا:

- تحضير حلوى عيد ميلادك بنفسك في المنزل

يمكن أن يمنحك تحضير حلوى العيد ميلاد بنفسك في المنزل بهجة وسعادة كبيرة، فمع كل نوع من أنواع الحلوى تشعرين بالسعادة والانجاز والاحتفال بمرور عام واستقبال عام جديد مع اكتساب خبرات جديدة.

ويمكن أن يكون تعلمك لتحضير حلوى جديدة في حد ذاته إنجاز لعام جديد وذكرى لن تنسيها، وفقط قومي بمشاهدة فيديو شرح لتحضير الحلوى وشراء المكونات وابدعي في المطبخ واجعلي أحد أفراد الأسرة يلتقط لكِ صورا لتكون ذكرى ميلادك لكل عام.

- شراء الزينة والبالونات وتعليقها في كل مكان بالمنزل

يمكن أن يمنحك مظهر الديكور من الزينة والبالونات في المنزل الشعور بالبهجة والسعادة، فهو يعطيكِ أجواء احتفالية حتى لو في المنزل ولا تضطرين للخروج منه.

وقومي بشراء عدة بالونات ملونة مع زينة وإضاءة لعيد الميلاد وتعليقها في كل مكان بالمنزل، حتى تمنحك أجواء احتفالية أنتِ وأسرتك.

- شراء ملابس جديدة

يمكن أن يكون التقاط الصور أمرا مهما في عيد الميلاد حتى لو كان داخل المنزل، وشراء ملابس جديدة أثناء الاحتفال تعطي مظهرا رائعا ومبهجا في الصور وتمنحكِ شعورا بالرضا؛ ولذلك قومي بمكافأة نفسك بشراء ملابس جديدة لعيد ميلادك وارتدائها أثناء الاحتفال.

ads