الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر كتابة الطلاسم على الملابس الشخصية.. معالج روحاني يكشف المستور

الخميس 27/مايو/2021 - 06:43 م
هير نيوز

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، صورة لقطعة ملابس نسائية كُتبت عليها العديد من الطلاسم والرموز غير المفهومة، قيل إنها لسيدة تزوجت منذ سبعة أشهر، وفي الأسبوع الأول «شهر العسل» اختفت هذه القطعة من «سبت الغسيل» بشقة العروس، في الوقت الذي تردد فيه على منزلها العديد من الأهل والأصدقاء لتقديم التهاني.

تبدل الحال
وقال متداولو المنشور، إن العروسين تبدلت أحوالهما فجأة بعد مرور أسبوع واحد على زواجهما، واندلعت بينهما العديد من المشاكل، وعن الزوجة داهمتها العديد من الأمراض، من بينها الهزال والضعف العام في الجسم والشعور بالمغص باستمرار، بالإضافة إلى عصبيتها الزائدة، مما دفع الزوج لطردها إلى منزل والديها.

اكتشاف الكارثة
وأضاف المنشور الذي حظى بملايين المشاركات والتعليقات على موقع فيسبوك، إن أهالي المنطقة الكائن بها منزل الزوجية، عثروا على قطعة الملابس وقد كتب عليها اسم العروس وبعض الطلاسم، بعد سبعة أشهر على واقعة الاختفاء، أثناء فتح قبر لدفن أحد الموتى.

قربان للشياطين
يقول المعالج الروحاني باسم عبد الرحمن، إن هناك العديد من السحرة ومعدومي الضمير يستخدمون الملابس الشخصية كقربان للجن، في عمل أسحارهم المؤذية، وكثير من الدجالين والسحرة يلجأون إلى استخدام الأغراض الشخصية لضحاياهم، بناء على ما يطلبه الجان منهم من أمور مختلفة، مثل قلامات الأظافر وخصلات الشعر والصور الفوتوغرافية وقطع الملابس، التي يسميها السحرة «أثر»، ويبدأون في تلاوة عزائمهم وعمل الإرسال الشيطاني للتسليط على الضحايا بالمرض والهجر والفراق وأحيانًا يكون السحر بالموت.

أوامر شيطانية
وتابع "عبد الرحمن"، لـ«هير نيوز»، أن الساحر أو الدجال يفعل ما يطلبه منه الجني المكلف بخدمته، فهو يقدم قرابين مختلفة حتى يتعامل معه، ومن الجان من يطلب ملابس شخصية للضحية، أو نقاط من دمه، أو الكفر والشرك بالله، فلكل جني مطلبه حتى يتم عمل السحر، وما هي إلا قرابين تٌقدم إليهم.

أعراض المسحور
وحول أعراض السحر، قال عبد الرحمن: إنها تتنوع بين «الصداع، وتغير لون البشرة لتصبح مائلة للاصفرار دائمًا، وكثرة التعرق والتبول، وضعف الشهية والبرودة وتنميل الأطراف، بالإضافة إلى الانفعال الشديد والهمدان في سائر أعضاء الجسم وآلام العمود الفقري، وكثرة التجشؤ وحب العزلة والميل دائما إلى الخمول والكسل».

اقرأ أيضًا..

ads
ads