الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قوية وناعمة.. 3 مستحضرات مهمة للعناية بالأظافر

الخميس 27/مايو/2021 - 05:35 م
3 مستحضرات مهمة للعناية
3 مستحضرات مهمة للعناية بالأظافر

حلم جميع الفتيات بالحصول على أظافر جميلة وقوية وجذابة، ولكن مع تأثير العوامل البيئية والأعمال المنزلية والأطعمة غير الصحية التي تتناولها الفتيات قد يؤثر كل ذلك على الأظافر ويسبب تكسيرها وتقصفها، مما يجعل الفتيات في حالة بحث مستمرة عن أفضل وأسرع الوسائل لاستعادة قوة ولمعان اظافرها، بعيدا عن مراكز التجميل.

وتبحث الفتيات عن أفضل الطرق لتقوية أظافرهن ومنحها طولا ولمعانا، ونرصد أهم المنتجات التي يجب توافرها في منزلك للعناية بأظافرك ومنحها القوة والطول الذي تحتاجه.

1- مقوي الأظافر
يعتبر الطلاء الشفاف الذي يتم وضعه على الأظافر من أجل تقويتها ومنحها لمعان أفضل طلاء للأظافر، فهو يحمي أظافرك من التقصف مما يعطيها مظهر جذاب في الوقت الذي تستخدمينه عليها.

2- أدوات تقليم الأظافر
من المنتجات الأساسية الأخرى للعناية بالأظافر هي أدوات تقليم الأظافر وتهذيبها، حيث تحتوي هذه المجموعة على الأدوات اللازمة للحفاظ على صحة أظافرك.

وإذا اخترت وضع أظافر صناعية فمن الأفضل دائمًا العناية بالأظافر الحقيقية وتقليمها وإزالة الجلد الميت حولها والتخلص من أي زوائد حول الأظافر وهذا يساعد أظافرك الطبيعية على النمو ويتركها قوية ضد منتجات الأظافر التي توضع فوقها، فإذا اعتدت على تركيب الاظافر الصناعية سوف يسبب ذلك تلف أظافرك الحقيقة إذا لم تقومين بالاعتناء بها جيدًا حتى تحميها من ضرر المنتجات الصناعية الضارة.

3- سيروم الأظافر
مثلما يكون للبشرة سيروم معين يحميها من التلف، هناك أيضًا سيروم الأظافر من مواد طبيعية تساعد على تقويتها وحمايتها من التلف والتكسير ولذلك يجب أن تبحثين عن نوع معين من سيروم الأظافر الذي يحتوي على مواد طبيعية تحمي أظافرك وتمنحها طول وقوة مناسبة حتى لا يصيبها ضرر.

ads
ads