الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطيبي مضغوط إزاي أخفف عنه؟ نصائح ذهبية للاستمتاع بفترة الخطوبة

الخميس 27/مايو/2021 - 03:57 م
خطيبي مضغوط ازاي
خطيبي مضغوط ازاي اخفف عنه

تعد فترة الخطوبة أكثر فترات الارتباط بين الرجل والمرأة رومانسية، فخلالها يحاول كل منهما أن يُظهر للآخر أفضل ما فيه من صفات.
ولكن في بعض الحالات قد يعاني الطرفان خلال هذه الفترة من مشكلات خاصة مع ضغوط الحياة، فنجد أن الفتاة تشكو من أن خطيبها مضغوط، وهذا أمر يبدو مزعجًا خاصةً خلال هذه الفترة التي من المفترض أن تكون أسعد وقت تقضيه مع شريك حياتها في المستقبل.
خطيبي مضغوط.. إزاي أخفف عنه. سؤال طرحته إحداهن على بوابة «هير نيوز»، لتجيب عنه الفتيات المخطوبات من خلال تجاربهم الناجحة خلال فترة الخطوبة.

حاولي امتصاص غضبه

"تقى- فتاة جامعية" تنصح صاحبة السؤال بأن أول شيء تقوم به هو أن تحاول امتصاص غضبه، حتى لو كانت العصبية موجهة إليها على سبب تافه، قائلة: "معلش استحملي"، مضيفة: حاولى بقدر ما لديك فعل الأشياء التي يحبها وتفرحه، لأنها فترة وستمر مهما كان، فدعيه يتذكر موقفك المتماسك ومشاعرك الطيبة نحوه حتى في ضيقاته فهذا يعزز من مكانتك لديه.

كل شيء سيكون على ما يرام

"رشا – متزوجة حديثا": تقول: إن أغلب فترة خطوبتى كانت ضغوط على خطيبي سواء في عمله الذي فقده ليبحث عن آخر، وهذا زاد عليه الضغوط من ناحية عائلتى التي تخشى أن يؤثر ذلك في ارتباطنا، لكن بالرغم من ذلك وقفت معه، ولم أضغط عليه وتناسيت فكرة الخروج والهدايا وأي مصروفات أخرى كانت في مسئولياته نحوي، ودائما كنت أخبره أن الله لن ينساه أو يتركه، وكل شيء سيكون على ما يرام وهو ما حدث بالفعل.

بوكس شيكولاتة

"عزة- مخطوبة" تنصح صاحبة السؤال قائلة: "قدريه واسنديه، واقفى جنبه لو يستاهل بجد بلاش تضغطيه بطلبات فوق طاقته"، مضيفة: يمكنك صنع مفاجأة حلوة له أحضري له ما يحبه وضعيه بداخل بوكس شيكولاتة، احكى له كيف هو مصدر فرحك وأنك مستعدة لعمل المستحيل كيف تجعلينه فرحًا.

رسائل مبهجة

"علا" كان رأيها أكثر إيجابية حيث قالت": صحيه كل يوم على رسالة كويسة"، وخلال فترة قليلة اجعلى كلامك فيه مشاركة، وأحضري له هدية حتى لو كانت بسيطة ستبهجه.

"قفي جمبه وحسسيه بطيبة قلبك" هكذا قالت "كريمة"، مضيفة: كونى الصدر الحنون له اسأليه "مالك"، أعطيه شحنة أمل، إن الأمور ستتحسن وكل شيء سيعود مثل الأول وأفضل.

ads