السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاجوال وسواريه.. إليكِ طرق تنسيق الـ«جمبسوت» في صيف 2021

الخميس 27/مايو/2021 - 04:55 م
هير نيوز

يعتبر الـ« جمبسوت»، من قطع الملابس السهلة والأنيقة، وبرز خلال السنوات القليلة الماضية وتصدر قائمة الأزياء لصيف 2021، ومعروف أن الجمبسوت هو عبارة عن زي كامل ملتصق ببعضه، وترتديه أكثر الفتيات غير المحجبات، لكنه أصبح موضة رائجة أيضًا للمحجبات خلال صيف 2021، وتنوعت أشكاله وألوانه.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض طرق تنسيق الـ« جمبسوت» في صيف 2021: كاجوال وسواريه للظهور بمظهر لائق وأنيق.


1- جمبسوت لصاحبة الجسم الممتلئ المحجبة

إذا كنتِ من صاحبات الجسم الممتلئ فيمكنك اختيار جمبسوت بقصة واسعة من عند الخصر وحتى أسفل الجمبسوت، ويمكنك اختيار لفة الحجاب الامامية.


2- جمبسوت للمحجبات كاجوال

الجمبسوت الكاجوال من القطع التي ستُساعدك على تجديد ستايلك مع الحجاب من آن لآخر، فمثلا الجمبسوت بحمالات يُمكنكِ ارتداء تيشيرت خفيف من الأسفل، مع حذاء مُريح وإيشارب بلون متناسق وهكذا أنتِ جاهزة للخروج.


3- الجمبسوت المقلم

كما أن الجمبسوت المقلم سيكون رائع خاصة في فصل الصيف وقطعة مناسبة لخروجات صباحية أو ليلية خفيفة خاصةً في المصيف والسفريات الصيفية.


4- الجمبسوت الذي يُشبه الأفرول

يعتبر الجمبسوت الذي يُشبه الأفرول، قطعة كاجوال مُميزة في خزانتك، فكل ما تحتاجينه هو تنسيقه مع حذاء وحقيقة وإيشارب ويُمكنكِ تغييرهم في كل مرة، مع إكسسوارات مثل حزام على الخصر لتحصلي على لوك مختلف.

5- الجمبسوت الجينز

كما يعتبر الجمبسوت الجينز، قطعة رائجة منذ سنوات وحتى الآن وفي كل موسم نجد أشكال مختلفة منه، فهو سهل وعملي ويُمكنكِ تنسيقه مع قطعة أخرى من الأسفل أو جاكيت خفيف من الأعلى.


6- جمبسوت سواريه للمحجبات

برزت موضة الجمبسوت السواريه للمحجبات خلال العام الماضي وهذا العام، فبعض الفتيات يفضلن ارتدائه بدلأً من فساتين السهرة، ويصلح لمناسبات عقد القران والسهرات المختلفة، لأن الجمبسوت قطعة عملية تُتيح لكِ الحركة بسهولة ولن تُقيدك مثل الفستان، ويُمكن ارتدائه، كما يمكنك اختيار قماش مُميز وقصة مُناسبة لجسمك سيكون قطعة سواريه رائعة.

اقرأ أيضًا.. 

7- الجمبسوت الجيبة

كما برزت موضة الجمبسوت الجيبة في صيف 2021، حيث يُمكنكِ اختيار تصميم يعتمد على وجود جيبة طويلة على الجمبسوت يُمكنكِ ارتدائه أو خلعها وقتما تشائين، كما يُمكنكِ اختيار قصات لا حصر لها من الجمبسوت، الكرنيش على الأكتاف أو الصدر، بنطلون بقصة واسعة جدا بينما يكون الجمبسوت بقياس مظبوط في الأعلى.

الكلمات المفتاحية
ads