الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ«المحجبات».. طرق ارتداء وتنسيق البنطلون الجينز الـ« بوي فريند» ( صور)

الجمعة 28/مايو/2021 - 02:32 م
طرق ارتداء وتنسيق
طرق ارتداء وتنسيق البنطلون الجينز

وما زالت موضة البنطلون الجينز الـ« بوي فريند» مستمرة، مع صيف 2021، ولا تستطيع الفتيات الاستغناء عنه، والذي تفضل الكثير من الفتيات المحجبات ارتداءه، خاصة وأنه يتميز بقصة واسعة وهو ما يجعل منه ستايل مناسب جدا للمحجبات؛ لأنها ستتمكن من ارتدائه ولن يظهر تفاصيل جسمها مثل أغلب البنطلونات الضيقة، لكن بعضهن لا يعرفن طرق تنسيقه مع الملابس.
بوابة «هير نيوز»، تستعرض طرق ارتداء وتنسيق البنطلون الجينز الـ« بوي فريند» للمحجبات.

نصائح لارتداء البنطلون الجينز الـ«بوي فريند»مع الحجاب

- احرصي على ثني البنطلون من أسفل الساق لتجنب المظهر الرجالي المبالغ فيه.

-ابتعدي عن البنطلون الممزق بشكل كبير أولا لكي لا تظهر ساقك من الفتحات، ثانيا لأنها ستقلل من أناقتك والإطلالة الراقية لك.
- يتماشى البنطلون الجينز ذو الستايل الرجالي مع كل أنواع الأحذية حسب تفضيلك، سواء كان حذاء رياضي، صنادل، الأحذية ذات الكعب العال أو حتى البوت.
- تجنبي أي تجسيم مبالغ فيه ليتناسب مع الحجاب، يمكنك وضع القميص، التي شيرت، البلوزة أو حتى البلوفر بداخل البنطلون جزئيا فقط من الأمام فهذا سيحدد الخصر وفي نفس الوقت سيخفي أي تجسيم من الخلف
- انتبهي للتوازن في إطلالتك، فحتى وإن كانت الملابس واسعة احرصي على ألا تكون فضفاضة بشكل زائد حتى لا يبدو مظهرك فوضوي وغير منسق.
تنسيق البنطلون الجينز الـ« بوي فريند»مع الحجاب لإطلالة رسمية

- يمكنك تنسيق البنطلون الجينز الـ« بوي فريند»مع الحجاب لإطلالة رسمية كلاسيكية، حيث يمكنك اختيار جاكيت أو بليزر بالطول الأنسب لك مع تي شيرت أو قميص لتضعيه بداخل البنطلون البوي فريند لمظهر أنيق، كما يمكنك تنسيقه مع حذاء رياضي أو صندل أو حذاء كلاسيكي ذو كعب عالي.
ارتداء البنطلون الجينز الـ« بوي فريند» مع الحجاب بشكل محتشم

كما يمكنك ارتداء البنطلون الجينز الـ« بوي فريند»مع الحجاب بشكل محتشم، عن طريق تنسيقه مع البلوزات الطويلة، أو تجربة اختيار الكارديجان الطويل الذي سيمنحك مظهر هادئ وعصري يتناسب مع حجابك.

الأزياء المناسبة مع البنطلون الجينز الـ« بوي فريند» مع الحجاب

هناك الكثير من الأزياء التي يمكن ارتدائها مع البنطلون الجينز الـ« بوي فريند»، للمحجبات، حيث يمكنك اختيار أي قطعة موجودة بخزانتك مثل البلوزات الكلاسيك الستان أو التي شيرت البسيط أو القميص الجينز المفتوح.


ads
ads