الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات دراما رمضان .. سمية وياسمين يقتحمان عالم المهرجانات

الجمعة 28/مايو/2021 - 03:19 م
سمية وياسمين يقتحمن
سمية وياسمين يقتحمن عالم غناء المهرجانات

شهد الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة وخاصة بعد الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، منافسة شرسة بين نجمات الصف الأول من خلال المشاركة في دويتوهات غنائية مع مطربي المهرجانات الشعبية، والتي طُرح بعضها والأخرى ينتظرها الجماهير مشتاقين لرؤيتهن في ثوبهن الجديد.

واعتاد جمهور الجمهور البسيط، ورواد مواقع التواصل الاجتماعى على ظهورهن كفنانات يشاركن في بطولات الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية، ولأن هذا النوع من الأغاني "المهرجانات" بات يلقى رواجا وشعبية كبيرة أكثر من أي نوع آخر من الأغاني، يبدو أنهن أردن كسب المزيد من الشهرة ومزيدا من "التريندات" عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وكانت بطلة مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، الفنانة الشابة ياسمين رئيس قد فاجئت جمهورها بمشاركة مطرب المهرجانات الشعبية "حسن شاكوش" في كليبه الجديد "حبيبتي" والذي طرُح على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

والجدير بالذكر أن أغنية "حبيبتي"، خلال الساعات الأولى من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حصدت مليون ونصف مشاهدة خلال، حيث تصدرت تريند "يوتيوب"، ومحرك البحث الشهير "جزجل"، على مستوى مصر والعالم العربي، وعلى رغم من نجاح الأغنية، إلا أن ياسمين رئيس تعرضت لهجوم قاس وللعديد من الانتقادات بعد مشاركتها في ذلك العمل، والذي أعتبره متابعينها بأنها أساءة لنفسها وأضاعت تلك النجاحات التي حققتها في أعمالها السابقة بعد مشاركتها مع حسن شاكوش.

سمية الخشاب وعمر كمال

ولم تكن الفنانة "ياسمين رئيس" هي نجمة دراما رمضان 2021 الوحيدة التي شاركت في غناء المهرجانات، بينما ينتظر الملايين الفنانة الشهير والملقبة بـ "ملبن مصر" سمية الخشاب في مفاجأة ستُعرض خلال الأيام الماضية، التي خاضت السباق الرمضاني من خلال مسلسل "موسى"، حيث روجت لأغنيتها الجديدة "أوعدك" التي تجمعها بمطرب المهرجانات عمر كمال ويعد أول تعاون بينهما، ومن المقرر عرضها في الأيام المقبل عبر القناة الرسمية الخاصة بـ عمر كمال بموقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب".

وكانت سمية الخشاب، روجت للكليب من خلال نشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث ظهرت خلال الصورة برفقة المطرب عمر كمال وهي تجلس على سيارة حمراء اللون، وعلقت سمية على الصور قائلة:" أوعدك.. ملبن مصر".

وأكدت مصادر مقربة من الفنانة سمية الخشاب، بأن  النجمة لم تتقاض أي مقابل مادي من منتج كليب "أوعدك"، بينما كان لها شرط في عقد العمل أن بعد طرح الاغنية تحصل على نسبة 30% من الأرباح.


ads
ads