الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نجاحهم في رمضان 2021| هؤلاء الفنانين يبدأون تصوير مسلسلاتهم قريبًا

الأحد 30/مايو/2021 - 04:12 م
بعد نجاحهم في رمضان
بعد نجاحهم في رمضان 2021.. هؤلاء الفنانين يبدأون تصوير مسلسل

شهدت الفترة الماضية نجاحًا كبيرًا للمنصات الإلكترونية، بعد انتشارها على ساحة الإنتاج الدرامي، والأعمال الفنية، وأصبحت منفذًا ومصدرًا مهمًا لصناع الأعمال الدرامية.

كما هذه المنصات الفرصة لتقديم أعمال من 6 و7 و8 و10 حلقات، وهو ما جعل النجوم ينجذبون للفكرة ويقبلون على تقديم مسلسلات للعرض على المنصات.

وعلم «هير نيوز»، من مصادر خاصة تعاقد عدد من نجوم الماراثون الرمضاني الماضي على تقديم مسلسلات للعرض على المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، ويأتي على رأسهم أمير كرارة الذى يقدم مسلسل "عمر الناجي" (حصان طروادة)، من 8 حلقات، والعمل من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر عرضه على منصة watch it، ويشارك في البطولة نور اللبنانية، وكريم محمود عبدالعزيز، وعباس أبو الحسن، ودارين حداد.

كما ينضم الفنان ياسر جلال إلى قائمة نجوم دراما المنصات، بعد نجاح مسلسله "ضل راجل" الذي عُرض في رمضان 2021، حيث تعاقد على بطولة مسلسل "الديب"، من 8 حلقات للعرض على منصة watch it، والمسلسل تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وينتمي العمل إلى نوعية الدراما البوليسية التي لا تخلو من الإثارة والتشويق.

ويستعد الفنان أحمد فهمي، لدخول قائمة هؤلاء النجوم، لبطولة مسلسل من 6 حلقات للعرض على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، وقرر فهمي الابتعاد عن الكوميديا في العمل، إذ يقدم قصة سفاح الجيزة، المتهم في 4 قضايا قتل مع سبق الإصرار والترصد وصدر ضده ثلاثة أحكام إعدام.

وتعمل حاليًا الفنانة الشابة دينا الشربيني على تصوير مسلسل جديد في العاصمة اللبنانية بيروت ويحمل اسم "الزيارة"، مكون من 10 حلقات للعرض على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين اللبنانيين والعرب أبرزهم تقلا شمعون.

كما يستعد النجمين أحمد السعدني وياسمين رئيس، لتصوير مسلسل جديد يحمل اسم "60 دقيقة"، من تأليف محمد أمين عبية وإخراج مريم أحمدي، من 9 حلقات ومن المقرر عرضه على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads