الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من الصيدلة للفاشون.. آلاء: «لقيت نفسي في ملابس الآخرين».. صور

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 05:36 م
من الصيدلة للفاشون..
من الصيدلة للفاشون.. آلاء: «لقيت نفسي في ملابس الآخرين».. في

لم تجد الطبيبة الصيدلانية شغفها في مجال دراستها رغم أنها استطاعت أن تثبت نفسها، إلا أنها شعرت أنها باتت بعيدة عما تحب، فقررت أن تترك الصيدلة لتحترف الفاشون وتصبح مصممة أزياء للأطفال.
 

من الصيدلة للتصميم
آلاء الكاشف.. تخرّجت من كلية الصيدلة، عملت في عدة مستشفيات وصيدليات، لكنها كما تقول "لم أجد نفسي في هذا المجال، وشعرت أنني بعيدة عن هوايتي".

قررت "آلاء" العمل على هوايتها التي بدأتها منذ صغرها، حيث كانت تصنع لعرائسها الفساتين، وقالت: "كان كل من يُشاهد الموديلات المختلفة التي أصنعها، لا يصدق أنني في هذا السن الصغير أستطيع أن أفعل ذلك".


كارير شيفت
وأضافت: "عملت كارير شيفت وبدأت أدرس من أول وجديد في الحاجة اللي بلاقي نفسي فيها وأخدت كورسات كتير جدا في تصميم الأزياء والتفصيل والستايلنج وإيه المناسب لجسم كل واحدة وبشرتها وهكذا".


وتقول: "تحدثت مع أختى "كوكي" وهي محاسبة، ووضعنا دراسة جدول، لنبدأ البراند الخاص بنا little skirts سويا"، وبالرغم من اختلاف شخصياتنا فهى اجتماعية ومتسرعة، عكسي أنا أحب أن أصنع الشيء بهدوء، إلا إننا اكتشفنا أن اختلافنا ميزة، فهي من باتت تتواصل مع الناس وتاخد الطلبات وتتابع الحسابات، وأنا أرسم الموديل وانفذه".

اقرأ أيضًا.. 


رحلة البحث عن الأفضل
وعن الصعوبات التي واجهتها، تقول: رحلة البحث عن القماش فهناك المصري والمستورد وطبعا الفرق كبير في الخامة والسعر، كما كانت رحلة اختيار الموديل المميز المختلف عن البراندات الأخرى، أيضًا فكرة أن المنتج يخرج في النهاية كالمستورد، كانت مرهقة لأن القماش يمر بأكثر من مرحلة ولابد لكل مرحلة أن تتم على أكمل وجه لكي نخرج عمل ممتاز.

ads