السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة صيف 2021 | كيف ترتدين الفستان التونيك الجديد؟

الإثنين 31/مايو/2021 - 12:55 م
 كيف ترتدين الفستان
كيف ترتدين الفستان التونيك الجديد

يُعدّ الفستان التونيك، موضة رائجة في صيف 2021، فهو قطعة صيفية لا يمكن للكثير من السيدات والفتيات الاستغناء عنها، وأصبح الفستان التونيك، محور حديث رواد السوشيال ميديا على مدار الأيام الماضية، فهو قطعة ملابس مثالية مناسبة للأجواء الصيفية إلى حد كبير، لكن بعض النساء لا يعرفن كيفية تنسيق الفستان التونيك.

بوابة «هير نيوز»، تقدم إليكِ طرق تنسيق الفستان التونيك الجديد الرائج في صيف 2021.

1- أضيفي الحزام إلى الفستان التونيك

يعتبر الفستان التونيك من القطع الواسعة الفضفاضة والمناسبة لصيف 2021، لكن لا مانع من إضافة بعض اللمسات على الفستان التونيك، كالحزام مثلًا، من الممكن اختيار حزام جلدي أو حزام قماش بنفس لون الفستان التونيك، وضعي عليه، بحيث يحدد خصرك، ستظهرين بإطلالة أنيقة.

2- نسقيه مع حذاء بستايل

يمكنكِ تنسيق الفستان التونيك، مع حذاء باستيل، سبرز الستايل جمالك وتمنحك مظهر مختلف، او يمكنك ارتداء حذاء منقوش أو حذاء رياضي ضخم مثل أحذية أو صندل يحتوي على بعض التفاصيل.

3- الحقائب مع الفستان التونيك

يعتبر الفستان التونيك قطعة بسيطة، لذلك يحتاج إلى اكسسوارات أخرى لتبرزه، والحقائب الملفتة تزيدك تألقا وجمالا، إذا كنت تريدين التألق بالفستان التونيك، يمكن اختيار حقيبة ضخمة بلون مختلف عن لون الفستان التونيك، أو اختاريها بلون ملفت كالأحمر.

4- البسي الفستان التونيك كـ« كارديجان»

يمكن ارتداء الفستان التونيك كـ« كارديجان»، فقط ارتدي أسفل منه بنطلون جينز أنيق وتوب أو بلوزة تفضلينها وارتديه مع تركه مفتوحًا أو مع غلق الأزرار العلوية فقط، وبذلك ستحصلين على إطلالة أنيقة.

5- تجنبي البنطلون الواسع

يجب عليكِ تجنب تنسيق التونيك مع البنطال الواسع، اختاري البنطال بشكل ضيق أو مناسب للجسم بألوان حيادية سادة، ليليق أكثر بموديل التونيك.

6- ضيقيه من الخصر

يمكن اختيار التونيك المصمم بقَصّة واسعة، واحرصي على تضييقه في منطقة الخصر، ويمكن اختيار الحذاء بالكعب المتوسط.

ads