السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمقبلات على الزواج.. شاهدي أشكال وألوان كروت الزفاف

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 08:50 م
لـ المقبلات على الزواج..
لـ المقبلات على الزواج.. شاهدي أشكال وألوان كروت الزفاف

تحتار الكثير من الفتيات المُقبلات على الزفاف في اختيار ثيمات الزفاف أو كروت الدعوة، حيث ترغب كل فتاة في أن تكون تحضيرات يوم زفافها على أكمل وجه وتلبي حلمها التي حلمت به طوال حياتها، واختيار ثيمات ودعوات الزفاف من أهم الأشياء التي تسعد العروس وتشغل بالها.


بوابة «هير نيوز»، تقدم لكِ أحدث أشكال وألوان ثيمات وكروت الزفاف باللونين «ذهبي ووردي».


موديلات ثيمات زواج ذهبي

إن كنتِ عروسة تبحثين عن كروت أفراح مبتكرة وغير تقليدية، فباستطاعتكِ أن تختاري ثيمات زواج ذهبي عليها مجسمات عروس وعريس. كذلك من بين العديد من الأفكار التي يمكن أن تستوحي منها لانتقاء دعوة زفاف، بإمكانكِ اللجوء إلى كرت يأتي على شكل باب.


قوس الورد الملون باللون الوردي

إذا كنت تبحثين عن تصميم أكثر فخامة وأناقة، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم الأنيق لقوس الورد الملون، على شكل نصف دائرة، ويمكنك تنسيق قوس الورد الملون مع حفلات الزفاف الخارجية كما في الحدائق، فضلا عن تنسيقها مع وصيفات العروس.

- كما إن كنتِ تفضلين كل مل هو بسيط، فاختاري مثلًا ثيمات زواج فيها لمسات من اللون الذهبي وممزوجة بتدرّج آخر كالأخضر على سبيل المثال. أيضًا، يمكن أن تنتقي دعوة زفاف من الورق الشفاف الرقيق ومكتوب عليه باللون الذهبي، لإضفاء لمسة عصرية.

- كما يمكن اختيار ثيمات زواج ذهبي كلاسيكي من ناحية الشكل. أمّا إن أردتِ أن تتركي لمسة خاصة بكِ، فادخلي فيونكا باللون الأحمر مثلًا أو أيّ لون آخر، إلى الكروت باللون الذهبية.
 

اقرأ أيضًا.. 

- كما يجب عليك بوضع ميزانية مخصصة لهذا اليوم والتزمي بها وأعدي قائمة بالأمور الأساسية التي تريدين إعطائها الأولوية والأمور التي ترغبين في الاقتصاد بها وناقشيها بشكل جيد وعقلي مع خطيبك حتى تتفقا على كل شئ وتجاهلي المصاريف الثانوية.

- لاتتركي أيًا من الأشياء للحظة الاخيرة وهذا هو سر نجاح عملية التخطيط للزفاف.

-انشئي القائمة وحددي موعد نهائي ومبكر لإنجاز كل مهمة بالقائمة.

-احرصي على إنجازها في وقتها حتى تنهي كل ما عليك قبل فترة من حفل الزفاف، فتتمكني بهذا أن تسترخي وتستمعي بآخر اللحظات مع أسرتك وعائلتك.

ads
ads