الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو فرحك بعد العيد.. ارقصي براحتك».. أجمل الأحذية الرياضية لـ2021

الجمعة 14/مايو/2021 - 04:00 م
هير نيوز

تكثر حفلات الزفاف في عيد الفطر 2021، حيث تحرص الكثير من البنات، على إتمام زفافهن في إجازة عيد الفطر التي تبدأ من اليوم الثاني، وبعضهن يبحثن عن إطلالة مريحة خاصة في الحذاء، لذلك أصبحت موضة الحذاء الرياضي في يوم الزفاف، رائجة بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، وأصبحت نجمات السينما تعتمد عليه في حفل زفافهن.

بوابة «هير نيوز»، تقدم للبنات أجمل الأحذية الرياضية للعروس 2021، لإطلالة مريحة «لو فرحك بعد العيد.. البسي كوتشي».


1- الحذاء الرياضي مع التطريزات الكريستالية

يعتبر الحذاء الرياضي مع التطريزات الكريستالية، موضة رائجة في صيف 2021، للعروس، يمنحكِ إطلالة فخمة وأنيقة ومريحة خلال حفل الزفاف. 

2- الحذاء الرياضي الدانتيل

يتميز الحذاء الرياضي الدانتيل، بالبساطة والأناقة في نفس الوقت، كما يتميز بأنه مريح ويأتي بأشكال مختلفة مع اللون الأبيض.


3- حذاء رياضي مع الكعب المريح

يعتبر الحذاء الرياضي مع الكعب المريح، من الأحذية المميزة، خاصة للفتيات طويلة القامة، والبنات اللاتي لا يُفضلن ارتداء الكعب العالي، ويأتي مع الكعب الانسيابي المطاطي، ليجعلكٍ تتحركين براحة وسهولة، «افرحي مع أهلك وأصحابك».

4- الحذاء الرياضي باللؤلؤ

يعد الحذاء الرياضي باللؤلؤ، من أحذية العرس الرائجة 2021، وهو من الأحذية المبهجة أيضًا، يجعل ليلتك مميزة بشكل كبير، حيث يأتي مطرزًا باللؤلؤ.


5- حذاء رياضي مع لمسة الجوبير

يعتبر الحذاء الرياضي مع لمسة الجوبير، من التصاميم البسيطة والأنيقة، مع لمسة الجوبير البسيطة المُطرز بها الحذاء من أحد الجانبين، حيث يمنحكِ إطلالة أنثوية ومريحة.

6- الحذاء الرياضي اللامع

كما يعد الحذاء الرياضي اللامع، من الخيارات المريحة والأنيقة، وتم تصميمها خصيصًا لهذه المناسبات، وعادة ما تكون ألوان هذه الأحذية بين الأبيض، والفضي، لإطلالة أنثوية رائعة.

7- الأحذية الرياضية العالية

تعتبر الأحذية الرياضية العالية، موضة رائجة في 2021، حيث تجمع بين راحة الأحذية الرياضية وفي نفس الوقت مناسبة للعروس التي ترغب أن تزيد طولها في يوم زفافها، وتمنحكٍ إطلالة جذابة.

اقرأ أيضًا..


8- أحذية رياضية من الساتان

تعتبر الأحذية الرياضية من الساتان، من صيحات أحذية الزفاف الرائجة في 2021، حيث تأتي بالأربطة الستان، سواء كانت مطرزة، أو لامعة، أو حتى مع حذاء رياضي أبيض.

ads
ads