الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى إبراهيم.. نجمة برامج الأطفال الإذاعية: «بواجه الإحراج بالشيكولاتة»

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 10:52 م
نجوي إبراهيم
نجوي إبراهيم

ذاع صيتها في الوسط الفني بملامحها البريئة الهادئة، وظهرت في العديد من الأدوار الرومانسية لتجسيد أسمى معاني الحب والارتباط بالمحبوب، والزوج كما حدث في فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي".. هكذا هي الفنانة نجوى إبراهيم.

نجوى إبراهيم
شكل التليفزيون نسبة كبيرة من حياتها الفنية، والإذاعية، وقدمت العديد من البرامج على رأسها "ماما نجوى، صباح الخير ومساء الخير".

قصة تقديم نجوى للبرامج الإذاعية في التلفزيون
أكدت الفنانة نجوى إبراهيم أنها من أسرع المذيعات اللاتي تم تعيينهن في التلفزيون، حيث إنها تقدمت إلى امتحان الإذاعة وتم اختيارها لأداء امتحان برنامج للأطفال، ثم إنها تم تعيينها في البرنامج بعد أقل من شهر من الاختبار.

وأضافت "إبراهيم"، أنها قدمت قبل برامج الأطفال العديد من البرامج السياسية والاجتماعية والمنوعات.

وعلى صعيد آخر أشارت إلى أنها لم تظهر على الشاشة برموش صناعية، وأن ما قيل من قبل الجمهور عن ظهورها برموش صناعية غير حقيقي، فضلًا عن أنها تظهر بمكياجها الطبيعي الذي تضعه في بيتها.

وشددت على أنها لم ترتدِ الباروكة على الإطلاق، وأن ما تظهر به عبر الشاشات هو شعرها الطبيعي.

اقرأ أيضًا.. 

وعن برامج الأطفال أكدت "نجوى" أنها حينما تقدم تلك البرامج لم تكتفِ بالإذاعة فقط، ولكنها تغني للأطفال، وكانت أكثر شيء تحرص عليه خلال غنائها وتواجدها مع الأطفال أن تكون حقيبة يدها مليئة بقطع الشيكولاتة، لكي تواجه مشاكل الأطفال والمواقف المُحرجة التي يفعلونها أثناء تواجدهم معها في البرامج.

ads