الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الآيس نسكافيه».. احصلي على الكافيين بهذه الطريقة السريعة

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 03:13 ص
«الآيس نيسكافيه»..
«الآيس نيسكافيه».. احصلي على الكافيين بهذه الطريقة السريعة

تحب الفتيات دائما تناول المشروبات المختلفة والتي لها مذاق لذيذ، ولذلك يتهافتن على الذهاب إلى الكافيهات وطلب مشروبات غالية الثمن.

الآيس نسكافيه
ومن المشروبات المفضلة للجميع هي النسكافيه والقهوة والكابتشينو، فهي تحتوي على نسب عالية من الكافيين تساعدك على التركيز والاستيقاظ طوال اليوم.

ومع ارتفاع درجات الحرارة تشعر الفتيات بصعوبة في تناول تلك المشروبات المفضلة لديها والتي تحتوي على الكافيين بسبب سخونتها، ولكن الآن يمكنك الحصول على نفس المشروبات ولكن تكون باردة وبمذاق رائع أيضًا.

ومن أفضل تلك المشروبات الباردة المختلفة هو النسكافيه ولكن بماء أو لبن بارد أو ما يسمى «الآيس نيسكافيه»، ولكن كيف يمكنك تحضيره في المنزل بطريقة سهلة وبسيطة مع توفير الكثير من المال المدفوع في الكافيهات؟.

- في البداية يجب تحضير المكونات التي تتمثل في مسحوق النسكافيه واللبن البارد ثم مكعبات الثلج وإضافة الحلوى من الكراميل أو الشيكولاتة.

- ثم يجب تحضير مضرب النسكافيه الكهربائي ووصف مسحوق النسكافيه مع إضافة معلقة من اللبن البارد ثم التقليب بمضرب النسكافيه وخلط المكونات جيدًا.

- وبعد أن تحصلين على قوام مناسب من النسكافيه وتلاحظين ارتفاع المنسوب داخل الكوب، يمكنك إضافة كوب من اللبن البارد أو الماء البارد إذا كنت لا تفضلين اللبن.

- وبعد ذلك يمكنك إضافة السكر حسب رغبتك مع تقليب المكونات جيدا، وأيضا يمكن وضع مكعبات الثلج حسب رغبتك للكوب ثم تناول كوب النسكافيه باردًا ليساعدك على الاستمتاع بالطقس ومقاومة درجات الحرارة العالية.

- وفي النهاية إذا أردتي اضافة الحلوى لعمل مذاق رائع لكوب النسكافيه يمكنك الاختيار بين صوص الكراميل أو صوص الشيكولاتة اللذيذ، وإضافتها لكوب النسكافيه المثلج الخاص بك للحصول على طعم مميز لمشروبك البارد خلال أيام الصيف الحارة.

اقرأ أيضًا..

ads