الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فريدة سيف النصر.. «غجرية» أجادت تجسيد دور «الدجالة» في «موسى»

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 12:24 م
فريدة سيف النصر..
فريدة سيف النصر.. "غجرية" برعت في تجسيد دور "الدجالة" في "مو

برعت في الأدوار الدرامية رغم أنها لم تأخذ فُرصة كاملة، أو حتى بطولة مطلقة، حيث إنها شاركت في الدراما بأدوار ذات أبعاد مهمة في المجتمع، إنها الفنانة فريدة سيف النصر.

تتألق في الأدوار الدرامية

لمعت الفنانة فريدة سيف النصر في الأدوار الدرامية التي كان من بينها "أصيلة" بمسلسل "بدون ذكر أسماء"، حيث إنها أدت الدور الذي يمثل إحدى المشاكل الحقيقية في المجتمع من خلال المرأة التي تجمع أطفال الشوارع من أجل التسول.

فريدة سيف النصر تنجح رغم سقوط مسلسل موسى

العديد من النقاد الفنيين أكدوا أن مسلسل موسى الذي عرض خلال الموسم الرمضاني المنقضي من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وسيد رجب، وفريدة سيف النصر، ومنذر رياحنة، سقط ولم ينجح، ولكن الكثيرين أكدوا نجاح شخصية "الكحلة" التي جسدتها الفنانة فريدة سيف النصر.
وأدت الفنانة فريدة سيف النصر بحرفية عالية دور "كحلة الغجرية"، والتي جسدت فيه دور امرأة تقرأ الفنجان وتتنبأ بما سيحدث في المستقبل، فضلًا عن أنها تقرأ الودع وتخبر الشخص بأنه سيصاب بمكروه أو سيحدث شيئًا يفرحه قريبًا.
يذكر أن مسلسل موسى شارك في بطولته كل من: سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين والعمل كان من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

ads