السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات الأسبوع الأول من يونيو على الصعيد المالي.. وظيفة جديدة لـ«الحمل»

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 04:39 م
توقعات الأسبوع الأول
توقعات الأسبوع الأول من يونيو على الصعيد المالي.. وظيفة جديد

حظك اليوم لكل الأبراج هذا ما تبحث عنه الكثير من السيدات اللاتي يعتقدن أن الأبراج اليومية هي أفضل طريقة لمعرفة المستقبل، بينما ترى أُخريات أن الأبراج مجرد ترفيه لإرضاء الفضول فقط، لكن أولًا وأخيرًا لا يعلم الغيب غير الله، لكن كل ما نكتبه هي توقعات قد تصح أو تخطئ.

وتقدم لكِ «هير نيوز» حظك هذا الأسبوع لكل الأبراج على الصعيد المالي، والتي جاءت على النحو التالي:

حظك اليوم لبرج الحمل
لديكِ فرصة جديدة للحصول على وظيفة جديدة بأجر ومزايا أفضل.

حظك اليوم لبرج الثور
هذا الأسبوع ليس أسبوع الحظ لديكِ، قد ترغبي في الاختباء أو سحب الأغطية فوق رأسك، لكن شيئًا ما يتطلب اهتمامك الفوري.

حظك اليوم لبرج الجوزاء
تحتاجين إلى التواصل أكثر وجعل نفسك أكثر وضوحًا قبل أن تتمكني من الحصول على تلك الراتب أو الوظيفة الجديدة أو إقناع شخص ما بالاستثمار.

حظك اليوم لبرج السرطان
حياتك تُركت دون رقابة لفترة طويلة. ضعي مزيدًا من التفكير والعمل في كيفية كسب المال والمبلغ الذي تريدي كسبه في المستقبل.

حظك اليوم لبرج الأسد
لديكِ نشاط في علاقاتك هذا الأسبوع. يمكن أن تتحقق علاقة جديدة من العدم وتثبت أنها مفيدة ماليًا لكليكما. في هذا الوقت يجب أن يكون اهتمامك على بناء حياتك المهنية. يمكنك الحصول على الأموال التي تريديها بسهولة أكبر عند اكتمال هذه الخطوة.

حظك اليوم لبرج العذراء
تعد التنشئة الاجتماعية أمرًا ممتعًا في المقام الأول، ولكنها يمكن أيضًا أن تجعلك على اتصال مع العملاء الجدد المهمين الذين قد يكونون مفيدون في المستقبل

حظك اليوم لبرج الميزان
الجوانب رائعة ليس فقط للطاقة وإنجاز الأشياء ولكن أيضًا للمهام البدنية مثل التمارين الرياضية. فهذا هو الأسبوع الذي يجب أن تبدأي فيه لتغيير وضع أموالك للأفضل. ابدأ بخطة سداد ديون جادة.

حظك اليوم لبرج العقرب
هذا الأسبوع مثالي لعقلية تحويلية. قد تواجهي بعض عدم الاستقرار في الحياة المهنية وتحتاجي إلى قضاء بعض الوقت في التعافي. خذي كل الوقت الذي تحتاجيه لتحقيق ذلك.

اقرأ أيضًا.. 

حظك اليوم لبرج القوس
هذا الأسبوع يعزز الكون إبداعك، ولكنه يجعل عملك أصعب قليلًا مما يجب. لم يحن الوقت لإغضاب رئيسك في العمل أو القيام بأي مشكلة للاستقلال. حاولي أن تتعايشي.

حظك اليوم لبرج الجدي
يدور هذا الأسبوع حول أموالك. قد يكون أسبوعًا ممتازًا حيث تأتيك المزيد من الفرص لكسب المال، هذا يعني أنك قد تحتاج إلى قضاء المزيد من الوقت في العمل في الوقت الحالي ووقت أقل في التواصل الاجتماعي، مما يخلق الكثير من التوتر والإرهاق.

حظك اليوم لبرج الدلو
إنه أسبوع صعب بالنسبة لك. قد تشعر وكأنك تسير في اتجاه معين. من المفترض أن تقوم بتكوين صداقات عمل جديدة، أو توسيع نطاق بحثك عن عمل حتى يتسنى لك الحصول على المزيد من الأموال في المستقبل القريب. النتائج تتبع قريبًا نسبيًا.

اقرأ أيضًا.. 

حظك اليوم لبرج الحوت
إنه أسبوع من الارتباك حيث تصطدم عدة جوانب متوترة في السماء. تعني التأثيرات في بيت العمل الخاص بك أن هناك حاجة إلى مزيد من الاهتمام قبل أن تتمكن من الارتقاء وتحقيق هذا النوع من المال الذي تريده.

ads
ads