الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل امتحانات المواد خارج المجموع لطلاب الثانوية «بابل شيت»؟.. وزير التعليم يوضح

الخميس 03/يونيو/2021 - 12:36 م
هير نيوز

وجه أحد طلاب المرحلة الثانوية، سؤالا للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن امتحانات المواد غير المضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة.

وقال الطالب في سؤاله لوزير التعليم: "هل امتحانات المواد خارج المجموع لطلاب الثانوية العامة هتكون بوكليت ولا بابل شيت؟ وهل سيتم استلامها وحلها فى المنزل أو داخل اللجان؟".

وجاء رد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على استفسار من أحد الطلاب عبر جروب التعليم مستقبل أفضل على واتس بشأن امتحانات المواد غير المضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة، قائلا: "إن امتحانات المواد غير المضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة ستكون ورقية وليست "بابل شيت"، وتتم في المنزل".
وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إجراء الامتحان للمواد خارج المجموع لطلاب الثانوية العامة بنظام البوكليت، ويتم الإجابة عليه في المنزل وتسليمه آخر يوم امتحانات.
وقال شوقي في تصريحات له عبر جروب ادعم طارق شوقي على واتس، أن تحديد موعد الامتحانات يتم بالتنسيق مع وزارات وجهات تأمين وليس فقط الوزارة.
ولفت وزير التربية والتعليم إلى أنه في وجود الجائحة، فإن الجهات المشاركة أكثر كثيرا، مضيفا: "دعونا نعمل بلا تكرار لهذا النوع من الأسئلة لو تفضلتم لأننا لن نعلن إلا عند اكتمال المشاورات".

ads
ads