الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على حسب شكل جسمك.. طرق اختيار "العباية" المناسبة لكِ

الخميس 03/يونيو/2021 - 02:57 م
على حسب شكل جسمك..
على حسب شكل جسمك.. طرق اختيار "العباية" المناسبة لكِ

تحتار الكثيرات من الفتيات والسيدات في اختيار "العباية" المناسبة لشكل أجسامهن، فاختيار العباية المناسبة لشكل جسمك يعزز من أناقتك، إلا أن الكثيرات من السيدات لا يعلمن القواعد الصحيحة لاختيار العباية المناسبة لأشكال أجسامهن.

بوابة «هير نيوز»، تقدم طرق اختيار العباية المناسبة لكِ، على حسب شكل جسمك.

1- العباية المناسبة للجسم الكمثرى

يكون الجسم الكمثرى بأرداف عريضة وخصر رفيع؛ لذا عليكِ اختيار عباية تنسدل بقصة فضفاضة بداية من أسفل الثدي، ويفضل أن تكون خالية من النقوش، والزخارف، والألوان المبهجة من الأسفل حتى لا تلفت المزيد من الانتباه إلى الجزء السفلي من الجسم، كما يمكنك اختيار العباية ذات تموجات أو زخارف على الأكتاف والأكمام والصدر.

2. العباية المناسبة للجسم المستطيل

يعد الجسم المستطيل هو القوام الرفيع أو الخالي من المنحنيات، واختيار العباية الفضفاضة المكونة من عدة طبقات هو الخيار الأمثل، لتخفي نحافة الجسم، ويمكنك اختيارها بقصة تحدد منطقة الخصر فقط، بحيث تجعل جسمك أقرب إلى جسم الساعة الرملية أو لضمان عمل منحنيات بالجسم، وذات الألوان الزاهية ومزودة بتطريزات من أعلى وأسفل أو في المنتصف لتعمل على تشتيت الانتباه عن نحافة الجسم وخلق إيحاء بمنحنيات في الجسم

3.العباية المناسبة للجسم المثلث المقلوب

صاحبات الجسم المثلث المقلوب، يمكنهن اختيار العباية التي تحدد شكل الجزء العلوي من الجسم مع الانتباه أن تكون منسدلة في الجزء السفلي بشكل انسيابي.

4. العباية المناسبة للجسم التفاحة

الجسم التفاحة يعني امتلاء منطقة الخصر والصدر مقارنة بالساق والأرداف، ولإخفاء مظهر البطن العريض والصدر البارز ننصحك باختيار عباءة خالية من التطريزات أو الألوان العلوية حتى لا تجذب الأنظار لهذه المناطق، تجنبي كذلك اختيار العباية الضيقة من الأسفل حتى لا تبرز نحافة الساقين ويمكنك اختيار موديل فضفاض مع استخدام الأحزمة أسفل الصدر.

5. العباية المناسبة للجسم الساعة الرملية

صاحبات قوام الساعة الرملية، يناسبهن أغلب موديلات العبايات، وركزي فقط على إبراز شكل جسمك المثالي عن طريق ارتداء الأحزمة أو اختيار العبايات التي تتميز بتحديد في منطقة الوسط وتعزيز خصرك الرفيع.

ads
ads