الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أشكال أحذية تُناسب كل أزيائك.. والبالرينا أبرزهن

الخميس 03/يونيو/2021 - 07:09 م
هير نيوز

هناك أحذية ثابتة تليق وتنناسب مع كافة أشكال الأزياء يجب أن تكون في خزانة كل سيدة وفتاة، لكن بعض النساء لا يعرفن ما هي الأحذية التي تُلائم كافة أشكال الملابس مهما كان نمطها، لذلك تنتابهن الحيرة خاصة وإن كن لا يملكن الأموال التي تشتري لكل لوك الحذاء المناسب له.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض 5 أشكال أحذية تُناسب كل أزيائك «علشان متحتاريش».



1- حذاء رياضي

يعتبر الحذاء الرياضي من الأحذية المسطحة التي تليق بجميع أشكال القدم، وإذا كنت صاحبة ستايل كاجوال، فيجب أن يكون السنيكرز متواجد في خزانتك دائمًا، فهو حذاء بسيط ويمكن أن يكون مزين ببعض التطريزات، المسامير، الترتر، أو حتى بأشرطة ملونة، وتمنحك إطلالة أنيقة، وتناسب كافة أشكال الملابس.



2- حذاء باليرينا

يعتبر حذاء باليرينا، من الأحذية، المناسبة لكل من تفضل الراحة من دون الاستغناء عن الشياكة، في رأينا أحذية الباليه هي تعادل أحذية بكعب عالي، بمعنى أنها أنثوي للغاية تصلح لأية مناسبة، الكاجوال والرسمية على حد سواء، ننصحك باختيار حذاء باليرينا برأس مروس، لأنه يتناسب مع جميع أشكال القدم.



3- حذاء بكعب ويدج

يعتبر من الأحذية التي تناسب كل أشكال الأقدام، نذكر حذاء بكعب ويدج، وهو خيار كلاسيكي وعابر للزمن لموسم الصيف، كما ان الأحذية الويدج تتميز بكعب يمتد على كامل النعل، وتكون هذه الموديلات عادةً مريحة للغاية وأنيقة في الوقت عينه، يمكنك اختيار التصميم الذي يناسبك من هذا الشوز من حيث طول الكعب، تصميم الأشرطة، لون الشوز، وبالطبع الخيارات في هذا الإطار لا حصر لها. نقترح عليك اعتماده مع فستان طويل ملون أو حتى سروال جينز وقميص كبير الحجم مثلًا.

4- صندل بحزام عند الكاحل

يعتبر الصندل بحزام عند الكاحل، سواء في الشتاء أو في الصيف، الصندل المرفق بحزام عند الكاحل، هو أساسي في خزانة كل مرأة مهما كان شكل قدمها. هذا التصميم متوفر بالعديد من الألوان والأقمشة، ويتفنن المصممون بتزيين الحزام فيه، بعدة طرق قد تكون عبر حبيبات لؤلؤ، ضفيرة، والكثير غيرها، ويمكن انتعاله في لوك كاجوال مع بنطلون جينز وقميص أو في لوك شيك.

اقرأ أيضًا..
5 أزياء وأحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها في صيف 2021



5- حذاء ستيليتو

يعتبر من أكثر الأحذية المثالية التي يمكن أن تنتعلها كل امرأة مهما كان شكل قدمها، هو حذاء ستيليتو بكعب مروّس، فهو أنثوي ويتناسب مع جميع اللوكات. هذا النوع من الأحذية متوفر بالعديد من الألوان، الأقمشة، والموديلات، كل ما عليك فعله هو اختيار الموديل الذي يناسب أسلوبك، يمكنك اختيار حذاء ستيليتو بالجلد الأسود للوك كلاسيكي، أو بلون النيود لكي تساهمي في جعل قامتك ممشوقة أكثر. أما إذا كانت صاحبة أسلوب متألق، فاختاري ستيليتو ميّن بأحجار وحبيبات براقة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads