الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تُناسب كل عروسة.. إليكِ أجمل موديلات خواتم الخطوبة

الجمعة 04/يونيو/2021 - 05:48 ص
هير نيوز

تبحث الكثير من الفتيات ممن ارتبطن عن أجمل موديلات خواتم خطوبة مناسبة لأذواقهن.

وتبرز كل عام موضة خواتم خطوبة وزفاف، ولهذا حرصت بوابة «هير نيوز»، على تقديم أجمل موديلات خواتم الخطوبة.


خواتم الذهب الأبيض والأصفر

تُفضل بعض الفتيات أن يكون خاتم خطوبتهن من الذهب الأبيض، بينما تفضل أخريات أن يكون من الذهب الأصفر، وكليهما يقترنان بالحبيبات البراقة، ورائجان في موضة 2021، إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فبالتأكيد أنت تميلين إلى اختيار خواتم خطوبة تتّسم بحبة الماس الواحدة أي السوليتير أو تلك المرصعة بالكامل.


- من الممكن أن تختاري خاتم Merveilles Eternity، أو خاتم Bee My Love، كذلك، تستطيعين انتقاء تصميم Possession، الذي يوهم كأنكِ مرتدية خاتمين سويًا، سيكون الأول مرصّع بالماس والآخر من الذهب السادة.


- خواتم كلاسيكية


أمّا في حال كنتِ تميلين إلى الكلاسيكية، لكن تبحثين عن دبلة خطوبة تحمل نفحة من التميّز، فما عليكِ سوى أن تختاري تلك المرفقة بحبيبات الاستراس التي تتخذ شكل غير دائري.

- يمكنك انتقاء خاتم Rock، الذي يتّسم بحبة الماس التي تتخذ شكل مربّع، كما ومن الممكن أن تضعي تصميم Heart Shaped من تيفاني اند كو Tiffany & Co الذي يتخذ شكل قلب، وخاتم الذهب Estelle من فان كليف اند اربلز سيحاكي أسلوبكِ من دون شك.


- خواتم ملفتة

إذا كنتِ ممن تحب التصاميم غير الإعتيادية والملفتة، فيمكنك أن تنتقي خاتم الخطوبة الملوّن، في حال كنتِ تفضلين دبلة الخطوبة الذهب الأبيض، فننصحكِ في اختيار تلك التي تتّسم بحبة الماس الملوّنة.

اقرأ أيضًا.. 

- خواتم ذهبية ملونة

كما تعتبر خواتم أو دبل الخطوبة الملونة، من أفضل موديلات خواتم الخطوبة المتألقة، ويمكنك اختيار خاتم Pivoine من بوشرون Boucheron الذي يتّخذ شكل وردة، فهو تصميم أنثوي وعصري بامتياز.

ads