الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أفضل صيحات الموضة لعبايات السهرة 2021.. صور

الجمعة 04/يونيو/2021 - 01:06 م
بالصور.. تعرفي على
بالصور.. تعرفي على أفضل صيحات الموضة لعبايات السهرة 2021

تعشق الكثير من النساء الظهور بإطلالة مميزة وجذابة، خاصة في السهرات الليلية، ودائمًا ما يكون أكثر الأنواع التي يرتدينها أثناء السهرة فساتين "سواريه" أو غيرها، ولكن موضة عبايات 2021 للسهرة قد تحول رأيهن إلى نطاق آخر.

وتعد عبايات السهرة التي ظهرت في 2021 من بين صيحات الموضة للسهرات والخروجات، حيث أنها لا تقتصر على اللون الأسود فقط فنجد منها ما هو بني وزيتي وفوشيا، بالإضافة إلى وجود تطريزات فخمة تساعدك على الظهور بإطلالة جذابة ومميزة.

وتستعرض «هير نيوز» أهم وأفضل صيحات الموضة وألوان عبايات السهرة 2021، وذلك على النحو التالي:


عبايات اللافندر أو الليلك من أفضل أنواع موضة 2021
يعد لون اللافندر أو الليلك من أبهى الألوان التي اختارها أكبر مصممي الأزياء وخبراء الموضة للسهرة في 2021، حيث أنها لم تنحصر في الماركات العالمية بل دخل فيها العبايات الشرقية والمطرزة أيضًا.


وكشفت ماركة "أناتومي" عن تصميم جديد مطرز على أطراف الأكمام ونسق مع فستان من نفس اللون.

كما أن هناك العباية اللامعة من الأورغانزا مصممة بأكمام الجرس المؤلفة من طبقتين ومزدانة من الأمام بتطريز عامودي نسقت مع فستان من نفس لونها.


اللون الترابي يساعدك على إطلالة رصينة
وتأتي العبايات التي تتضمن درجات البيج والنيود سحرًا لا يقاوم وتعد من أبرز الألوان التي وظفت بشكل رائع في تصميم العبايات والتي ضمت قطع مطرزة تناسب أجواء المساء والسهرات.


اقرأ أيضًا.. 

كما تعد العباءة البيج المطرزة بأبيض على الأكمام، من الألوان التي يفضل تنسقيها مع فستان حرير أبيض.


اللون الأخضر يستحوذ على آراء المصممين في 2021
استحوذ الأخضر بجميع تدرجاته على اهتمام المصممين هذا العام، لا سيما الأخضر الزمردي الفخم، حيث إن العباية باللون الأخضر المقفول المزينة بالترتر الفضي والذهبي يمكنك تنسيقها مع حذاء مدبب باللون الذهبي.

ads
ads