الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميرنا تطلب الطلاق: «صور بنتي عريانة وطردها في الشارع»

الجمعة 04/يونيو/2021 - 07:53 م
هير نيوز

«طرد بنتي من البيت، وصورها من غير هدوم، وكل ده عشان يخلص من مصاريفها»، بتلك الكلمات صرخت "ميرنا. ك"، أمام محكمة الأسرة تطالب بالطلاق للضرر من زوجها "شوقي. ق" بعدما طرد طفلتها البالغة من العمر 8 سنوات، وهددها بهتك عرضها بعدما صورها عارية، رغم اتفاقه مع والدتها بإقامة الصغيرة معهما.

وقالت الزوجة في الدعوى رقم 221 لعام 2021، بأنها تزوجت منذ ما يقرب من 3 شهور فقط، ادعى حبها وأقنعها بالزواج منه، ليتضح لها أنه تزوجها طمعا بأموالها، لتكتشف أنه كان يعتدي على صغيرتها في غيابها « أقنعني إنه حبني، بس بعد الجواز اكتشفت أنه شخص أناني ونصاب، كان بيسرق فلوسي وبيضرب بنتي في غيابي».

«اكتشفت إني متجوزة شخص شاذ، لما رجعت البيت وملقتش بنتي، ووقتها عرفت الحقيقة»، لتبكي الأم وهي تروي ما تعرضت له صغيرتها، فقد أرغمها زوج أمها على خلع ملابسها وتصويرها دون ملابس، وتهديدها بالضرب والتحرش، ليجبرها على ترك المنزل وهي خائفة ومرتعدة، لتعود الأم من عملها وتكتشف اختفاء طفلتها، وعند سؤاله أنكر رؤيتها وأكد اعتقاده بأنها معها في العمل.

أنكر الجيران رواية زوج الأم، مؤكدين سماعهم لصراخ الطفلة حينما ضربها، لتسرع الأم باللجوء لقسم الشرطة، ويتم اكتشاف الصور على هاتف الزوج، والعثور على الطفلة والتي روت حقيقة ما حدث، وطلبت الأم الطلاق للضرر بسبب خوفها على نفسها وابنتها بعد ما حدث.

اقرأ أيضًا..

ads
ads