الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من ياسمين رئيس بعد الهجوم عليها بسبب أغنية «حبيبتي» مع شاكوش

الجمعة 04/يونيو/2021 - 10:57 ص
أول رد من ياسمين
أول رد من ياسمين رئيس بعد الهجوم عليها بسبب أغنية "حبيبتي" م

أعربت الفنانة ياسمين رئيس عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته من خلال شخصية "فاتن" في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي تم عرضه خلال موسم رمضان الماضي.

وقالت "ياسمين" إنه بعد هذا النجاح قررت خوض تجربة الأعمال الدرامية على المنصات الإلكترونية من خلال "مسلسل ٦٠ دقيقة" والذي تقوم ببطولته ليُعرض على منصة شاهد موضحة أن المسلسل مكوّن من 9 حلقات، ومن المقرر أن يبدأ تصويره قريبًا، وينتمي العمل إلى نوعية الإثارة والتشويق، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي.

وعن اختيارها لهذا العمل الدرامي دون غيره لتبدأ به بطولتها المطلقة على المنصات قالت ياسمين: "أحب نوعية المسلسلات القصيرة، خاصةً عندما تكون مكثّفة ومليئة بالأحداث مثل 60 دقيقة، لذلك تحمست جدًا لبطولة هذا المسلسل، فهو أول بطولة لي على منصة شاهد، وأقوم فيه بشخصية فتاة تُدعى ياسمين، ونوعية المسلسل إثارة وتشويق، وهذا ما سيجعل تتابُع الأحداث الـ 9 حلقات في منتهى القوة".

اقرأ أيضًا.. 

أمّا عن كليب "حبيبتي" الذي أثار ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية وشاركت بطولته مع المطرب الشعبي حسن شاكوش قالت ياسمين: "التجربة كانت مختلفة جدا وكنت سعيدة بها وأعتقد أن المشاهدات التي حققها الكليب في فترة قليلة كانت دليلًا على نجاح التجربة خصوصًا أنني تحمست جدًا للفكرة لأنها مختلفة وتقدمنا بصورة جديدة لم يعتاد الجمهور عليها وكنت أحتاج إليها بعد شخصية فاتن في ملوك الجدعنة".

وعن فيلم قمر ١٤ أوضحت أنها تتوقع عرضه خلال الفترة المقبلة خاصة بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية والتي منعت الكثير من المنتجين من طرح أفلام خلال موسم عيد الفطر الماضي.

ads
ads