الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برلمانية: المرأة حصلت على إنجازات لا تُحصى في عهد السيسي

الجمعة 04/يونيو/2021 - 03:22 م
إحسان شوقي عضو مجلس
إحسان شوقي عضو مجلس النواب

قالت إحسان شوقي عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وضع منذ توليه مقاليد الأمور في البلاد علي مدار ٧ سنوات نصب عينيه صحة المصريين فسعى إلى ضرورة توفير الخدمات الصحية مع إعادة بناء أركان البنية التحتية للمنشآت الصحية.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» أن ذلك لضمان توفير خدمات علاجية بمقاييس عالمية دون تمييز لكل المصريين من خلال إطلاق المبادرات الصحية بما فيها تدشين منظومة التأمين الصحي.

وأكدت النائبة إحسان شوقي، أنه كان للمرأة المصرية نصيبًا من مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي مثل: مبادرة صحة المرأة، والتي تستهدف الكشف المُبكر عن أورام الثدي لـ٢٨ مليون سيدة وعلاج ٣٠٠٠ سيدة من أورام الثدي وأعاده بناء تطوير ٢٤ مركز للأورام وتم تطوير بروتوكولات علاجية.

اقرأ أيضًا.. 

وتابعت: وكذلك جائحة كورونا فكان للرئيس عبد الفتاح السيسي دور بارز فقام برصد ١٠٠مليار جنيه لدعم القطاع الصحي وتوفير كل سبل الوقاية والامان من انتقال ومخاطر العدوى للشعب المصري، مؤكدة أن الرئيس السيسي منذ تولى من ٧ سنوات وهي حافلة النشاط والمشروعات العملاقة للدولة.

وأوضحت عضو مجلس النواب أنه ستستمر مصر في سعيها نحو غد ومستقبل مشرق بخطى ثابتة فشاطئ النجاح والخير بات قريبا حيث إن كل إنجاز هو تاريخ للغد وصياغة للمستقبل المنشود وخطوة في بناء الجسر القوي الذي يعبر به المصريون باحلامهَم وآمالهم نحو المستقبل والهدف والاجتهاد لبنيه جديدة في ركائز الدولة بعد أن عبرت عمار التحدي بنجاح.

ads
ads