الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها المساج.. كل ما تفعله الفتيات في الساعات الأخيرة قبل الزفاف؟

الجمعة 04/يونيو/2021 - 06:03 م
هير نيوز

في الساعات الأخيرة قبل حفل الزفاف تكون العروس انتهت من تجهيز منزل الزوجية وتحضير نفسها وشراء وتجهيز كل ما تحتاجه ليوم الزفاف، أي بالفعل قد تكون انتهت من كل شيء ولكن يتبقى ساعات أو يوم كامل حتى تسترخي فيه وتفعل شيء يخلصها من التوتر والقلق ويحافظ على جمالها في الوقت نفسه.

فماذا يمكن أن تفعلي في الساعات الأخيرة قبل حفل زفاف؟

من أبرز الأشياء التي تفعلها الفتيات قبل حفل الزفاف وفي اليوم الأخير لها في العزوبية هي الذهاب إلى الأماكن التي تقدم خدمة "السبا"، حيث توفر عروض ومجموعة من التجهيزات الخاصة بالعروس قبل حفل زفاف.

ومن ضمن الأشياء والخطوات التي تقدمها بعض مراكز خدمات السبا للعروس:

1- ماسكات ترطيب الجسم، حتى تحصل العروس على بشرة رطبة وناعمة وذلك باستخدام الماسكات المكونة من عناصر طبيعية آمنة على بشرتها حتى لا تصاب بأي مشاكل جلدية قبل الزفاف.

2- حمام مغربي لتفتيح البشرة ونعومتها، بحيث أنه شيء مفضل للكثير من الفتيات ويخلص الجسم من القشور والجلد الميت ويمنحك نعومة وتفتيح رائع.

3- ماسكات لصنفرة الجسم ونعومته، من الضروري صنفرة الجسم وتقشيره في تلك الفترة حتى يتخلص الجسم من جميع الشوائب والبكتيريا.

4- الطمي المغربي لتوحيد لون الجسم، ويساعد ماسك الطمي المغربي على تفتيح وتوحيد لون الجسم، ولذلك تفضله العرائس قبل حفل الزفاف لتظهر في أفضل مظهر وإطلالة لها.

5- الساونا أو غرفة البخار التي تساعد على تفتيح المسام لاخراج السموم من الجسم، من الضروري أن تتعرض الفتاة البخار حتى يتم تفتيح مسام الجلد وترطيب الجسم حتى يمتص أيضًا المكونات الرائعة في الماسكات.

6- التكييس على الرخام لاخراج الدهون وازاله الجلد الميت الضار بالجسم، فهي خطوة هامة تساعد على تنشيط الجسم والتخلص من الدهون الزائدة والتخلص من الجلد الميت.

7- إزالة الشعر الزائدة من الجسم بالكامل بالاعشاب الطبيعية لتقليل نمو الشعر، فهي خطوة ضرورية تقوم بها كل العرائس قبل حفل الزفاف.

8- جلسة مساج استرخائية للجسم مدتها 30 دقيقة، تعتبر تلك الخطوة من أهم الخطوات في الليلة التي تسبق حفل الزفاف، فيكون من الضروري أن تتجه الفتاة للحصول على الراحة والاسترخاء والتخلص من القلق والتوتر.
اقرأ أيضًا..

ads
ads