الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رياضية وتزوجت عن حب».. أسرار خاصة في حياة مايا مرسي| فيديو

الأحد 06/يونيو/2021 - 02:45 ص
الدكتورة مايا مرسي
الدكتورة مايا مرسي

أكدت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة أنها حريصة على متابعة عروض الموضة وأنها تُمارس العادات اليومية لأي زوجة، معترفة بأنها سيدة منزل من الطراز الأول.

أسرار خاصة في حياة مايا مرسي
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "هي وبس" تقديم الإعلامية رضوي الشربيني المذاع على فضائية "cbc"،: "بطبخ حلو وبلعب رياضة المشي ولكن فى حالة توافر الوقت، وأراقب وزني يوميًا وأراجع نوعية الطعام الذي أكلته للحفاظ على وزني بشكل مستمر".

وأوضحت: "جزء كبير من ثقة السيدة بنفسها وزنها ومظهرها الخارجي، كما أنني أم هادئة جدًا وخاصة في هذه الفترة، بعد تولي منصب المجلس القومي للمرأة ولكن قبل ذلك أم مسيطرة وقوية في المنزل، وكنت بذاكر 24 ساعة، وأتمنى أن ينجح أبنائي فى حياتهم العملية".

وأعربت عن أمنيتها في أن يصل المجتمع المصري لمرحلة أن تحصل السيدة على كافة حقوقها مثل الرجل تماما، موضحة: "تزوجت عن قصة حب أسفرت عن زواج واستمر حتى منذ 22 عامًا".

اقرأ أيضًا.. 

وأكدت: "أكتر حاجة بكرهها في حياتي الشائعات، والتى يتم ترويجها على مواقع السوشيال ميديا، خاصة وأن الناس أصبح لديهم إريحية فى التواصل الاجتماعي، وأكثر حاجة بحبها فى الدنيا بيتي وأسرتي، وحصول سيدة على حقها بالكامل، فهذه قمة السعادة بالنسبة لى".

وكشفت أن أصعب ما يؤثر فيها هي شكاوى التحرش أو الاغتصاب لأنها تمس المرأة، وأن أصعب المواقف التى مرت بها صدور حكم نفقة لسيدة وفى نفس اليوم صدور الحكم توفيت ابنتها 3 سنوات، والغريب أن والد الفتاة لم يراها بعد ولادتها.

ads
ads