الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ساومها على صورها الخليعة.. رودينا لمحكمة الأسرة: «جوزي طلع نصاب»

الأحد 06/يونيو/2021 - 04:29 م
ساومها على صورها
ساومها على صورها الخليعة.. رودينا لمحكمة الأسرة:«جوزي طلع نص

«صورني في أوضاع مُخلة، وساومني على شرفي، جوزي المحترم عاوزني أتنازل عن كل ممتلكاتي عشان مينشرش فيديوهاتي».. بهذه الكلمات استهلت "رودينا. ت" حديثها أمام محكمة الأسرة تطالب بالخلع من زوجها "مالك.ط"، بعدما صورها في شقتها وأثناء علاقتهم الحميمة وبعدها ساومها على التنازل عن ممتلكاتها عن أبيها.

ساومها على صورها الخليعة
وقالت "رودينا" إنهما تزوجا خلال مدة قصيرة من بعد تعارفهما، أقنعها بأنه ميسور الحال، وبالفعل كان ينفق ببذخ حتى جمعهما منزل واحد، ومن بعدها بدأ يسرقها علنًا.

وتابعت: «اكتشفت إن الفيزا بتاعتي بيتسحب منها فلوس كتير ومش عارفه السبب، ولما سألته أكد من غير كسوف إنه السبب»، مؤكدة الزوجة أنها مع الوقت اكتشفت وقوعها بين يدي نصاب يضربها ويهينها ليسرق أموالها.

«فلوسي خلصت وطلبت منه فلوس أشتري طلبات البيت، رفض وضربني وقالي هاتي من أهلك».. تستكمل الزوجة حديثها، وقالت إن كرامتها لا تسمح لها بذلك، ولكن لم تكن تلك أهم المشاكل، بل كانت الطامة الكبرى عندما اكتشفت وجود كاميرات بكل زوايا الشقة، لتصرخ بوجهه فيؤكد لها أنه يمتلك فيديوهات خاصة بها وسينشرها إن لم تدفع له مبلغ 100 ألف جنيها، وتبيع له سيارتها وشقتها، لتصعق بطلبه بعدما عرفت سر ارتباطه بها وأنه لا يملك أي نخوة أو رجولة.

اقرأ أيضًا.. 

حررت الزوجة محضرًا ضد زوجها اتهمته فيه بتصويرها وتهديدها بنشر فيديوهات مُخلة لها مقابل الأموال، وبعدها لجأت لمحكمة الأسرة لتطلب الخلع.

ads
ads