السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعرفي أحدث صيحات الجيبات لموضة 2021.. وأسعارها (صور)

الأحد 06/يونيو/2021 - 01:10 م
هير نيوز

برزت موضة الجيبات في صيف 2021، بشكل كبير، فهي تناسب المحجبات وبدون حجاب، وأصبحت الجيبات بشكل تكسيرات والمنقوشة والمصممة برسومات من أهم صيحات الموضة في هذا الصيف، إذ تحرص الفتيات والسيدات على اقتنائها؛ لأنها تضفي إطلالة أنثوية مميزة، وبعض الفتيات والسيدات لا يعرفن صيحات الموضة ولا أسعار الجيبات.


بوابة «هير نيوز»، تستعرض أحدث صيحات الجيبات لموضة 2021 وأسعارها:

1- الجيبة المزينة برسومات
تعتبر الجيبة المزينة برسومات سواء كانت رسومات جرافيكية، أو من وحي الحضارات أو عناصر الطبيعية، من أهم صيحات موضة صيف 2021، وهي ستايل يجمع بين الأنوثة والحيوية.


2- الجيبة بصيحة التكسيرات
أصبحت الجيبة بصيحة التكسيرات، رائجة في صيف 2021، وترتديها الكثير من نجمات الفن والسينما، وتأتي بقصات قصيرة أو طويلة وتناسب كافة الأذواق، وهي ملونة وسادة وبكافة الألوان، تمنحك إطلالة أنثوية رائعة.



3- الجيبة بالقصة غير المتوازية
تعتبر الجيبة بالقصة غير المتوازية، من أهم إطلالات صيف 2021، وتتربع على عرش الموضة في هذا الصيف، ستبعد الملل عن ستايلك وتضفي عليك لمسات جذابة ومتميزة.


4- جيبة الدنيم بالشق الأمامي
تعتبر جيبة الدنيم بالشق الأمامي، موضة رائجة في صيف 2021، حيث تعتمدها نجمات السينما والبلوجرز، ومشاهير السوشيال ميديا، حيث إنها تضفي لمسات متجددة على إطلالتك، وسمكن تنسيق الجيبات المختلفة مع قطع ملابس كثيرة، منها التوب وكروب توب وشيمزات وبلوزات قصيرة بأناوها، فضلا عن أنه يمكن ارتداء أحذية مختلفة سواء بكعب عالي أو فلات أو حتى كوتشي.

وتبدأ أسعار الجيبات المختلفة من 220 جنيها وحتى 400 جنيه على حسب اختلاف أشكالها ونوع القماش المصنوعة منه.

ads
ads