الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعرفي حظك من برجك.. «الثور» يُحقق مكاسب مادية وترقية لـ«السرطان»

الإثنين 07/يونيو/2021 - 07:07 ص
اعرفي حظك من برجك..
اعرفي حظك من برجك.. الثور يحقق مكاسب مادية وترقية للسرطان

حظك اليوم لكل الأبراج هذا ما تبحث عنه الكثير من السيدات اللاتي يعتقدن أن الأبراج اليومية هي أفضل طريقة لمعرفة المستقبل، بينما ترى أُخريات أن الأبراج مجرد ترفيه لإرضاء الفضول فقط، لكن أولًا وأخيرًا لا يعلم الغيب غير الله، لكن كل ما نكتبه هي توقعات قد تصح أو تخطئ.

وتقدم لكِ «هير نيوز» حظك اليوم لكل الأبراج اليوم الإثنين 7 يونيو 2021، والتي جاءت على النحو التالي:

حظك اليوم لبرج الحمل
إذا كنتِ تمارس نشاطًا تجاريًا في شراكة، فسيُنصح في هذا اليوم بتوخي الحذر. بسبب الآثار السلبية للكواكب، قد يكون هناك قطيعة بينكما، مما قد يكون له أيضًا تأثير سيئ على عملك. سيكون اليوم مكلفًا من حيث المال، لكن لن تكون هناك مشكلة.

حظك اليوم لبرج الثور
اليوم يمكن أن تقومي بإجراء بعض التغييرات في خطط عملك لتحقيق مكاسب مادية جيدة. إذا كنت تقوم بعمل وتفكري في تغيير وظيئفتك، فيمكنك اليوم الحصول على عرض رائع. يمكن تحسين حالتك المالية. بعد صراع شاق، ستتمكنين من كسب المال.

حظك اليوم لبرج الجوزاء
سيكون هناك جو من الضحك والسعادة في المنزل مع أفراد الأسرة. ستتعززين علاقتك مع الأشقاء. بمساعدة الأخ الأكبر، يمكنك اليوم حل أي مشكلة كبيرة تواجهك. إذا كنت تقومين بوظيفة حكومية، فيمكنك الحصول الترقية.

حظك اليوم لبرج السرطان
بالنظر إلى أدائك الجيد، يمكن للرئيس أيضًا أن يقرر ترقيتك. استمري في العمل الجاد هكذا واستمري في المضي قدمًا. بالحديث عن الحياة الشخصية، للحفاظ على هدوء منزلك، سيكون من الأفضل عدم إحضار توتر المكتب في المنزل. عليك أن توازني بين حياتك الشخصية والمهنية.

حظك اليوم لبرج الأسد
يمكن لعملك الجاد اليوم أن يفتح لك مسارًا جديدًا للتقدم. إذا كنت رجل أعمال، فيُنصح بتجنب أخذ قروض كبيرة. اتخذ قراراتك المالية بحكمة. من ناحية أخرى، يحتاج الأشخاص الذين يقومون بأعمال الطعام والشراب إلى زيادة الجودة. القليل من الإهمال في هذا الوقت يمكن أن يكون ضارًا لك.

حظك اليوم لبرج العذراء
من المحتمل أن يكون اليوم مختلطًا بالنسبة لك. قد تضطري فجأة إلى القيام برحلة طويلة. ستكون رحلتك هذه متعبة ومكلفة للغاية. إذا كنت طالبة وترغبين في السفر إلى الخارج للحصول على تعليم عالي، فيمكنك الحصول على بعض الأخبار الجيدة. سيكون هناك تحسن في بيئة المنزل.

حظك اليوم لبرج الميزان
قد تزداد المشاكل في العلاقة مع زوجك. سيكون هناك فظاظة في السلوك. حاولي الحفاظ على علاقة جيدة مع رئيسك في العمل في المكتب، يمكنك تحقيق أرباح جيدة. اعملي بجد لجعل وضعك المالي قويًا.

حظك اليوم لبرج العقرب
إذا كنت تمارسين نشاطًا تجاريًا وتتوقعين أرباحًا كبيرة، فستشعرين اليوم بخيبة أمل. إذا كنتِ تعملين وتذهبين إلى المكتب في وقت متأخر كل يوم، فإن عادتك هذه قد تضعك في مأزق. قد تضطري إلى الاستماع إلى انتقادات رئيسك. ستكون هناك سعادة وسلام في حياتك الزوجية. علاقتك مع زوجك ستكون قوية.

حظك اليوم لبرج القوس
ستتحسن حالتك المالية واليوم يمكنك إنفاق الأموال على أشياء مريحة. إذا كنتي تقومي بعمل ما، فلا تتركي أي عمل غير مكتمل اليوم، وإلا فقد يزداد عبء العمل عليك في الأيام القادمة. قد تكون حياتك الزوجية سعيدة. سيكون سلوك زوجك تجاهك جيدًا جدًا.

حظك اليوم لبرج الجدي
بعض التوتر ممكن في حياتك الشخصية اليوم مع إخوتك، لكن عليك أن تحافظي على وجهة نظرك بطريقة هادئة. من ناحية أخرى، سيكون اليوم يومًا لا يُنسى مع شريك حياتك. سيكون حبيبك في مزاج جيد جدا.

حظك اليوم لبرج الدلو
يجب أن تكون صحتك أولوياتك اليوم. تجنبي تحمل الكثير من التوتر والحصول على قسط كاف من الراحة. اليوم ليس جيدًا من حيث الموارد المالية. ستؤدي الزيادة المفاجئة في النفقات إلى زيادة مشكلتك، فقد تضطر إلى مواجهة الكثير من المشاكل.

اقرأ أيضًا.. 

حظك اليوم لبرج الحوت
اليوم سيتم الانتهاء من جميع أعمالك وفقًا لخطتك، هذه هي الفرصة التي طالما انتظرتها. قد تتحقق رغبتك في السفر إلى الخارج قريبًا. يمكنك أيضًا الحصول على مزايا مالية من هذه الرحلة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads