الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مهندس زراعي يقتل زوجته طعنًا بالسكين ويُسلم نفسه للشرطة

الإثنين 07/يونيو/2021 - 07:56 م
مهندس زراعي يقتل
مهندس زراعي يقتل زوجته طعنًا بالسكين

أقدم مهندس زراعي على قتل زوجته، طعنًا بالسكين بعد نشوب خلافات زوجية بينهما في إحدى قرى ميت أبو غالب بدمياط، ثم سلم نفسه إلى مركز شرطة كفر سعد.

مهندس زراعي يقتل زوجته
وتلقى مركز شرطة كفر سعد، بلاغًا يُفيد بوقوع جريمة قتل بعد أن أقدم زوج على قتل زوجته.

وانتقلت قوات الأمن إلى موقع الجريمة، وتم استدعاء سيارة إسعاف، نقل الجثة إلى مستشفى ميت أبو غالب المركزى، حيث شهدت عزبة حمامة التابعة لمدينة ميت أبو غالب، بمركز كفر سعد بدمياط، واقعة قتل زوج لزوجته حيث تخلص مهندس محمد زراعي من زوجته، عقب نشوب خلافات زوجية بينهما.

اقرأ أيضًا.. 

أكد الجاني في اعترافه في التحقيقات أنه عثر علي رسالة على «واتسآب» بموبايل  زوجته القتيلة تؤكد شكوكه في ارتباط زوجته بعلاقة غير شرعية مع آخر، وحملها طفلة من عشيقها.

وأشار الزوج القاتل أن الرسالة كان في مضمونها أنها وعد لعشيقها بأنها ستتوجه إليه في شقته، بحجة أنها مريضة وتحتاج لكشف عند الطبيب،وأنها حامل من العشيق، وأنها قامت بوضع أقراص مهدئة لي في الأكل تسببت في تعب أعصابي.

واعترف المتهم، في محضر الشرطة، بأنه أقدم على قتل زوجته انتقاماً لشرفه، بعد أن دخل عليها الغرفة، ووجدها تتحدث مع شخص عبر الهاتف، فضلا ًعن عثوره بعض الصور والفيديوهات التي تثبت خيانة زوجته.

 وبعدما قام بفعلته كتب على موقع «فيسبوك»، أنه قتل زوجته، وأنه في طريقه لتسليم نفسه للشرطة، وأنه مستعد لتلقي أي عقوبة حتى لو كانت الإعدام، داعياً متابعيه إلى الدعاء لزوجته القتيلة بأن يعفو الله عن سيئاتها.






الكلمات المفتاحية
ads