السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ألوان قوية وجريئة.. أقوى صيحات الملابس في موضة صيف 2021

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 06:28 م
ألوان قوية وجريئة..
ألوان قوية وجريئة.. أقوى صيحات الملابس في موضة صيف 2021

تبحث الكثير من الفتيات والسيدات، عن موضة الملابس في صيف 2021، خاصة وأن هذا الصيف يتميز بألوان ملابسه القوية والجريئة والزاهية، لكن بعض الفتيات لا يعرفن الموضة الرائجة.

بوابة «هير نيوز»، تقدم إليكِ أقوى صيحات الملابس في موضة صيف 2021.

1- الملابس بنقشات الزهور

تعتبر الملابس بنقشات الزهور، أحدى صيحات العام وخاصة الفساتين، كما تتمتع بألوان زاهية وقوية وجريئة، وتناسب مختلف الأذواق.




2- البنطلونات الجينز الواسعة

لا تبطل موضة البنطلونات الجينز والواسعة أبدًا بمرور السنوات، وبرزت في موضة صيف 2021، وتكثر من موديلات وأشكال البنطلونات تظهر كل عام، ويتميز تصميم الجينز الواسع بالراحة والحرية فهو ليس مثل البنطلونات الأخرى التي تقيد حركتك، كما أنه مناسب للكثير من المناسبات أيضا ولكنه سيكون رائع للخروجات الكاجوال، ويمكن تنسيقه للملابس الرسمية إذا اخترتِ قطع مناسب لذلك ويُمكن ارتدائها معه، بالإضافة لشكل الحذاء والحقيبة.

3- الملابس المخططة الملونة

تعتبر صيحة الـ Dye Tie، من الألوان الكثيرة العشوائية هى الرائجة، في صيف 2021، فهي تشعرك بروح الصيف المليئة بالنشاط، كما أنها تشعرك بالإنطلاق ويمكنكِ تنسيقها مع الكثير من الألوان والإكسسوارات.



4- الملابس المقطعة

تعتبر الملابس المقطعة، هي موضة 2021، وأشهرها بالتأكيد البنطلونات وخاصةً الجينز، ولكن هذا العام فقد أخذت عروض الأزياء الملابس المقطعة لمستوى آخر، فقد ظهرت في العديد من القطع مثل الفساتين والبلوزات والبنطلونات.

5- الأكمام الكبيرة

تعتبر الأكمام الكبيرة في الملابس العلوية مثل البلوزات والفساتين التي تتميز بالأكمام الكبيرة والواسعة، واحدة من أحدث الصيحات الرائجة لموسم صيف 2021، تمنحك إطلالة أنثوية أكثر وبتصميمات جعلتها مميز.



6- البنطلونات الواسعة

اكتسحت البنطلونات الواسعة، موضة رائجة في صيف 2021، حيث يمتاز البنطلون الواسع بأنه قطعة مناسبة للكثير من الخروجات مثل الذهاب للعمل، والخروجات الصباحية والمسائية، وقطعة يُمكن تنسيقها على الشاطىء وأكثر من ذلك.
 


اقرأ أيضًا.. 
موضة صيف 2021| 6 موديلات ملابس يجب أن تكون في خزانتك

7- الملابس العلوية الفضفاضة

كما يعتبر الملابس العلوية الفضفاضة، موضة رائجة في صيف 2021، فهي أنيقة.

ads
ads