السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ«الفتيات».. إليكِ موديلات «العباية الشرقي» وطرق تنسيقها

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 07:39 م
لـ«الفتيات».. إليك
لـ«الفتيات».. إليك موديلات «العباية الشرقي» وطرق تنسيقها

أصبحت «العباية الشرقي»، من الموديلات المحببة لدى الكثير من الفتيات في عمر الـ20 وحتى الـ40، فهي موضة رائجة في صيف 2021، خاصة بألوانها الزاهية التي تظهر أنوثة الفتيات، لكن بعض الفتيات لا يعرفن أحدث موديلات «العباية الشرقي» وطرق تنسيقها لإطلالة مميزة.


بوابة «هير نيوز»، تقدم إليكِ موديلات «العباية الشرقي» وطرق تنسيقها لإطلالة مميزة.






1- عبايات باللون الأزرق النيلي
أصبحت العباية الشرقي الزرقاء، من أهم ألوان وموديلات موضة صيف 2021، ويمكن تنسيقها بطرق شبابية مميزة، حيث يمكن تنسيق العباية الزرقاء مع فستان ساتان فاتح يصل طوله إلى الكاحل وطرحة من نفس لون العباية وصندل فضي أو أبيض مع تنسيق الشنطة.

كما يمكنك تنسيق العباية الزرقاء مع فستان أبيض أو توب وبنطال أبيض واسع، مع طرحة بيج فاتحة وصندل أبيض وحقيبة اللؤلؤ البيضاء الرائجة في موضة صيف 2021.



2- عبايات ملونة بألوان ناعمة وتطريزات بسيطة
كما تربعت العبايات المصممة بألوان ناعمة وتطريزات بسيطة، على عرش موضة العبايات في صيف 2021، فهي تناسب كافة أعمار الفتيات بدءً من سن 17 عاما وحتى 45 عاما، حيث يسهل تنسيقها مع الملابس الكاجوال، ويمكن تنسيق العباية البيج مع توب أبيض واسع برقبة عالية وبنطال جينز سكيني أبيض، مع التوربان الأبيض على الرأس وسنيكرز بيضاء، وشنطة بيضاء أو زرقاء.

كما يمكن تنسيق العباية البيج غير متماثلة الحواف مع مع فستان أبيض طويل وطرحة بيج وانتعلي حذاء مطبع وأكملي أناقتك بحقيبة كتف بيضاء اختاريها بحزام طويل لتمكنك من حملها عبر الجسم.



3- عبايات بجهتين غير متماثلتين
كما تعتبر العبايات المصممة بجهتين غير متماثلتين، موضة رائجة في صيف 2021، حيث تأتي بموديلات كاجوال مودرن تناسب لوكات المراهقات والفتيات، ويمكن أن تنسقي العباية التي تمزج بين اللونين الأبيض والأسود مع توب أبيض وبنطال جينز داكن، مع حذاء مدبب أبيض.



كما يمكنك تنسيق العباية المصممة باللونين الرمادي والأسود مع فستان أسود وطرحة سوداء بحواف مطرزة وانتعلي صندل شفاف، أو هيلز شفاف باللون البيج.

ads
ads