السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من خلال شخصيتك.. تعرفي على خاتم الخطوبة المناسب لكِ

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 08:53 م
من خلال شخصيتك..
من خلال شخصيتك.. تعرفي على خاتم الخطبة المناسب لكٍ

عندما تقبل الفتاة على الخطبة تحلم باختيار خاتم الخطبة في شكل رائع ومناسب لها، فهو ما تنتظر كل فتاة وتحلم به منذ طفولتها، ولكن تجد أذواق الفتيات تختلف بشكل كبير عندما يخص الأمر اختيار خاتم الخطوبة.

وأشار موقع "diamond heaven" البريطاني، إلى أنه يمكن لكل فتاة أن تختار خاتم الخطبة وفقا لما يناسب شخصيتها، فهناك أشكال متنوعة من الخواتم التي يمكن للفتيات الاختيار من بينها ويدل كل شكل على شخصية صاحبته.

وأكد الموقع البريطاني أنه هناك عدة معايير يمكنك أن تعرفيها عن نفسك عند اختيار خاتم الخطوبة، ومن أبرز تلك المعايير:

1- نوع ملابسك المعتاد

لكل فتاة نوع معين من شكل الملابس التي تحبها، فهناك فتيات تحب ارتداء الملابس الكلاسيكية الخاصة لمقابلات العمل والخروج في مناسبات هامة مع الأحذية ذات الكعب العالي، وتلك تناسبها الخواتم الكلاسيكية الضخمة.

وهناك فتيات أخرى تحب ارتداء الفساتين والملابس الكاجوال مع الكوتشي للخروجات اليومية والتحرك في وسائل المواصلات أو التنزه في الحدائق، وتلك يناسبها الخاتم البسيط الصغير الحجم.

2- المشروبات التي تفضلينها

هناك فتيات تفضل تناول المشروبات الثقيلة والتي تحتوي على الكافيين مثل القهوة والنسكافيه والشاي، ودائما ما تكون شخصيتها قوية وحادة ويناسبها في ذلك ارتداء خاتم الخبطة الثقيل وكبير الحجم باللون الذهبي.

وهناك فتيات بسيطة في تناول مشروباتها أيضا فتحب تناول العصائر والمياه ولا تفضل أن تحصل على مشروبات بها كافيين وتلك يناسبها خواتم فضية اللون صغيرة الحجم.

3- الهوايات المفضلة

تحدد هوايتك المفضلة ايضا نوع شخصيتك فإذا كنت ممن يحبون الجلوس في المنزل مع الرسم أو سماع الموسيقى، فأنت شخصية هادئة فيمكن أن يكون خاتم الخطبة الهاديء الصغير هو المناسب لكِ.

اقرأ أيضًا.. 

ولكن إذا كنتِ ممن يحبون السفر والتنقل والخروج في نزهات كثيرة فتكوني من الشخصيات المشاغبة والقوية ويمكن أن يكون خاتم الخطبة الكبير الضخم مناسب لشخصيتك.

ads