الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جدة في دعوى حضانة: باع جثة بنتي وعايش في الحرام

الخميس 10/يونيو/2021 - 05:32 م
جدة في دعوى حضانة:
جدة في دعوى حضانة: باع جثة بنتي وعايش في الحرام

«بنتي ماتت من 5 سنين، ومن ساعتها عيالها متبهدلين، أبوهم خمورجي وكل حياته حرام في حرام».. بهذه الكلمات صرخت الجدة "سنية. ع" أمام محكمة الأسرة، وطالبت بضم حضانة حفيدتيها بعد وفاة والدتهما منذ 5 سنوات بعدما تفنن زوجها في تعذيبها.

حاول يخطف أحفادي عشان يحرق قلب بنتي
وقالت الجدة أمام محكمة الأسرة، إن زوج ابنتها استغلها أسوأ استغلال، وهو السبب الرئيسي في وفاتها بعدما عذبها بسبب رفضها لممارسة الأفعال المحرمة معه، وهددها بالقتل لتقرر ترك المنزل والهروب لمنزل والدتها، وتابعت: «حاول يخطف من بنتي بناتها، عشان يحرق قلبها ويحرمها منهم، ولما معرفش ضربها وكان هيموتها، ورماها ورفض يطلقها».

كانت بتحارب المرض وتحارب جوزها
وتابعت: « بنتي جالها المرض الخبيث، وفضلت 5 سنين بتتعالج، وكل يوم كانت بتواجه المرض وتواجه جوزها عشان ميخطفش بناتها»، ليتمكن المرض من الزوجة في النهاية، مشيرة إلى أنه بعد سرقة الطفلتين رفض رؤية والدتهما لهما، ورغم حصولها على حكم محكمة ولكنه رفض تنفيذ الحكم، واستغل مرض الأم وسن الجدة ليحاربهما.

اقرأ أيضًا.. 

نال من شرفها وسمعتها
الزوج استغل مرض الزوجة لينال من شرفها قسطا ومن سمعتها أقساطا، لتموت الزوجة كمدا وقهرا من فعلة زوجها، ولكنه لم يرحمها بعد موتها فقد باع جثتها مقابل حفنة من الجنيهات لتحرر الجدة ضده محضرا.

ads
ads