الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خروف مريم فخر الدين يُشعل أزمة.. ويوسف شاهين يتغلب عليه بـ«الويسكي».. فيديو

الخميس 10/يونيو/2021 - 09:27 م
الفنانة الراحلة مريم
الفنانة الراحلة مريم فخر الدين

كانت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين، صورة للنجمة الرومانسية التي طبعت في أذهان المتابعين، ما بين حكاية حب، وغيرها من الأفلام، جسدت فيها دور فتاة الأحلام، وفي إحدى لقاءاتها التليفزيونية، كشفت موقف غريب للمخرج يوسف شاهين.

وقالت مريم: "في بداية زواجي من شريف الفضالي، والده أعطاه خروف ووضعناه في الشقة المواجهة لشقة يوسف شاهين، فكنا جيران ونقيم في عقار واحد".

وأضافت في حوار تلفزيوني قديم مع الفنانة صفاء أبو السعود ببرنامج "ساعة صفا" المذاع على فضائية "art"،: "يوسف شاهين لم يكن يعلم بأن هناك خروف فى الشقة المواجهة له، فعندما عاد من عمله فوجئت بيوسف شاهين يدق باب شقتي وقال لي: « يا مدام مريم إيه الخروف اللي في الشقة مش عارف أنام».

اقرأ أيضًا..

ردت عليه قائلة: «معرفش أسكت الخروف خد مفتاح الشقة واتصرف أنت معاه، فأحضر زجاجة ويسكي وفتح فم الخروف وسكب فيه زجاجة الويسكي ما أصابه بحالة هيجان فربطه بجنزير، ونزله عندي في الشقة، فوضعت الخروف فى الحمام، وكان عامل زي الكلب السعران، فجاء شريف الفضالي من الخارج، وقال لي: "ماله الخروف"؟، فقلت له: "يوسف شاهين وضع له زجاجة ويسكي في فمه، وبيقولك أدبحه، فقال: فكرك ربنا هيقبله وهو سعران كدة".

ads