الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اتجوزت عليا».. كريم يطلب إسقاط حضانة زوجته

السبت 12/يونيو/2021 - 10:44 م
كريم يطلب إسقاط حضانة
كريم يطلب إسقاط حضانة زوجته

«مراتي اتجوزت عليا، وعملت فرح كمان، دخلته بيتي ونيمته على سريري، وكل ده عشان سافرت 19 شهر تبع الشغل»، بتلك الكلمات طالب بإسقاط حضانة زوجته عن طفلها، بعدما استغلت سفره وارتكبت جريمة الزنا، وتزوجت من رجل آخر وأقامت حفل زفاف بشهادة الجيران.

كريم يطلب إسقاط حضانة زوجته

قال الزوج "كريم. ح" في الدعوى التي تحمل رقم 747 لعام 2021 بأنه يطالب بإسقاط حضانة زوجته، مشيرًا لزواجه منذ 9 سنوات تحمل خلالها طمع زوجته وطلباتها التي لا تنتهي، حتى أقنعته بفرصة السفر للخليج، لتروق له الفكرة حتى يهرب من تعنيفها الدائم « مراتي ست نكدية بمعنى الكلمة، وأنا ظروفي صعبة، وهي مش بتبطل خناق، وكانت فرصة السفر حل مريح عشان أهرب منها ومن صداعها».

وتابع: «19 شهر كنت عايش فيهم على وجبات الشركة، وكل ده عشان أوفرلها طلباتها، كنت ببعتلها كل قبضي، وكنت معتقد انها بتحوش»، يؤكد الزوج أنه ظن أن توفير متطلباتها سيغير من طباعها ولكنه كان مخطئا، فهي لم تكن ترد على مكالماته إلا لتتأكد من ميعاد وصول الحوالة، وعندما يريد الاطمئنان على طفله تكتفي بإرسال صورة له على "واتساب".


الزوجة اتصلت بكريم على غير العادة وأبلغته بأنها تحتاج لمبلغ 200000 جنيه حتى تشتري منزلًا لهما، وأرسل لها الأموال بعدما استدان من صاحب العمل، لتختفي وتمتنع عن الرد على مكالماته، وحينما اضطر للاستعانة بأحد الجيران أبلغه بأنها أقامت حفل زفاف وتزوجت وأقنعت الجميع بطلاقها، «نزلت للقاهرة ولما دخلت شقتي، لقيت راجل نايم على سريري وجنبه مراتي، كنت هموتها والجيران لحقوني، وطلبت الشرطة ولجأت لمحكمة الأسرة أضم ابني لحضانتي».

ads
ads