الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة طاقة المكان تحذر: «بيات الصحون في الحوض يسبب الكوابيس»

الأحد 13/يونيو/2021 - 12:58 م
هير نيوز

تصادف أيام كثيرة تترك فيها المرأة منزلها دون ترتيب أو تنظيف، وذلك يمكن أن يكون بسبب انشغالها بشيء ما أو مرضها وغيرها من الأسباب، ولكن ترك الصحون في حوض المطبخ متسخة دون تنظيف والذهاب للنوم يمكن أن يكون أسوأ ما يمكنك فعله.

وحذرت الدكتورة مها العطار، الخبيرة في علم طاقة المكان، النساء من ترك الأطباق وغيرها من أواني المطبخ في الحوض متسخة والذهاب للنوم، مشيرة إلى أن ذلك يمكن أن يسبب للمرأة كوابيس مخيفة أثناء النوم.

حوض المطبخ وراء الكوابيس

قالت الدكتورة مها العطار: إن المرأة إذا رأت كابوسًا أثناء نومها يجب أن تراجع حوض المطبخ، وذلك أيضًا ينطبق على باقي أفراد الأسرة، فإذا كان حوض المطبخ أثناء وقت النوم مليء بالملاعق أو الأطباق والأواني المتسخة يمكن أن تعاني من رؤية كوابيس أثناء النوم.

وأضافت بالقول: "حسب حجم مليء الحوض يكون حجم الكابوس كبير أو صغير، فإذا كان الحوض ممتلئ للغاية يكون الكابوس كبيرًا، وإذا كان الحوض غير ممتلئ يكون الكابوس صغيرًا؛ حيث يسبب ذلك طاقة سلبية في المنزل أثناء وقت النوم المخصص للراحة والهدوء والتخلص من الطاقات السلبية طوال اليوم".

ونصحت خبيرة علم طاقة المكان النساء بعدم ترك الحوض غير نظيف وممتلئًا بالأطباق والأواني المتسخة عند الذهاب إلى النوم، بل يجب أن يكون المطبخ والحوض نظيفين قبل أن تذهبي إلى النوم؛ لضمان نوم هادئ لجميع أفراد الأسرة.

ومن جانبها قالت ماجدة، ربة منزل (40 عامًا): "بالفعل أشعر بالراحة النفسية والسعادة عند ترك الحوض فارغا من الصحون المتسخة عند الذهاب للنوم، وإذا لم أستطع تنظيفه قبل النوم أكون في حالة قلق وأرى كوابيس وأحلام مخيفة طوال الليل، فهو شيء مرتبط بالحالة النفسية".

وعلقت هويدا (30 عامًا): "لا أحب أن أترك الأطباق والأواني متسخة في الحوض طوال الوقت وليس وقت النوم فقط، فهي تشعرني بالضيق والاختناق ولذلك أظل طوال اليوم أنظف الحوض وأقوم بغسل أي شيء استخدمه أنا أو أفراد أسرتي حتى اتخلص من ذلك الشعور بالضيق".

ads