الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسين يطلب حضانة طفلته: «قدمت فروض الطاعة وبرضو معجبتش»

الأحد 13/يونيو/2021 - 08:49 م
يس يطلب حضانة طفلته:
يس يطلب حضانة طفلته: قدمت فروض الطاعة وبرده معجبتش

«خسرت بسببها كل حاجة، استحملتها كتير وقدمت فروض الولاء والطاعة عشان أعجب وبرده مترحمتش من عجرفتها»، هكذا وقف "ياسين. م" أمام محكمة الأسرة يطالب بإسقاط حضانة زوجته عن طفلته بعدما حرمته منها بسبب طلاقهما ورفضه لابتزازها الصريح.

أخاف ألا أقيم حدود الله
بدأ ياسين برواية قصة زواجه والتي جاءت بعد خطوبة دامت لشهور قليلة مؤكدًا أن مدة زواجه لم تزيد عن عامين، تحمل خلالهما الإهانة من زوجته سليطة اللسان والتي خلعته فجأة دون أن تخبره حتى برغبتها في الانفصال.

وقال: « بكلمة أخاف ألا أقيم حدود الله، خلعتني في محكمة الأسرة، بعد ماشوفت معاها سنتين ذل وإهانة وتحكم وعجرفة وكله عشان خاطر بنتي متترباش بعيد عني».

بسببها خسرت صفقات كتير
وتابع: « أنا عندي شركة استيراد وتصدير، وبسببها خسرت صفقات كتير وفلوس أكتر، وسرقت كل ممتلكات بيتي وحتى الفلوس اللي كانت في خزنة البيت»، يؤكد الزوج بأنها سرقت كل ما في المنزل، وهربت بطفلته لمنزل أهلها ومنذ قرار الخلع لم يرى طفلته، لتشهر به بعد ذلك بين عملائه، فضلا عن تزويرها لشيكات لتتسبب قي خسارته المادية الكبيرة بعدما تعب لسنوات لتجميعها.

اقرأ أيضًا.. 

خطفت بنتي واتجوزت من راجل غيري
عرض الزوج على أهل زوجته التكفل بمصاريفها مقابل عدم حرمانه من طفلته، ورغم زواجها من رجل آخر إلا أنها أخفت الطفلة عنه، ليقرر اللجوء لمحكمة الأسرة وطلب طفلته.

ads