الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف استمتع بشهر العسل؟.. 3 نصائح لأجمل الأوقات

الإثنين 14/يونيو/2021 - 03:34 ص
هير نيوز

كيف استمتع بشهر العسل مع جوزي بعد الفرح هو سؤال تطرحه جميع الفتيات قبل الزواج، حيث تحلم الفتيات في أول شهر من الزواج أن تعيش أجمل اللحظات وتستمتع بكونها عروس جديدة وتبدأ حياة جديدة مع شريك حياتها أو الشخص الذي تحبه واختارت أن تكون معه.

وعلى مر الزمان يعتبر شهر العسل هو أجمل أشهر الزواج التي تظل ذكرياته شيء رائع يتذكره الزوجان طوال حياتهما، ولذلك يجب أن يكون من أجمل الأيام التي تمر عليهما ويخططان له جيدًا حتى يستمتعا فيه معًا كما يتمنون.


كيف استمتع بشهر العسل مع جوزي بعد الفرح؟

في البداية عندما تفكرين في كيف استمتع بشهر العسل مع جوزي بعد الفرح؟، يجب أن تتأكدي من تحضير كل شيء خلال عطلة شهر العسل.

1- حجز المكان المناسب لشهر العسل

يجب عند التخطيط لعطلة شهر العسل أن تتأكدي من حجز المكان المناسب لقضاء عطلة رائعة لا تنسى، وعلى سبيل المثال أن تتوفر كل وسائل الراحة والاستمتاع التي تحتاجينها في هذا المكان من مكان به بحر أو حمام سباحة حتى يكون هناك منظر هادئ ومريح للأعصاب.

التأكد من وجود طعام جاهز ولذيذ في المكان الذي تقضين فيه شهر العسل مع زوجك، حتى لا يسبب أي شيء الانزعاج لكما ويكون الطعام نظيف وصحي.

2- ترتيب جدول يومي للرحلات

بالطبع يحب كل زوجين في شهر العسل أن يستمتعا بالتنقل بين الشواطئ وأماكن التنزه والرحلات البحرية والغوص والحفلات والسهرات البدوية في الجبال، فهما يستمتعا بممارسة كل ما هو جديد أثناء العطلة لشهر العسل الخاص بهما.

اقرأ أيضًا.. 

ويساعد ترتيب جدول للتنقل والرحلات اليومية على تنظيم الرحلة والاستمتاع بكل لحظة في شهر العسل مع الاهتمام بالتفاصيل وعدم الانزعاج من المواعيد أو أن يفوتك أي شيء جديد يمكنك الاستمتاع به.

3- ترتيب الحقائب بهدوء حتى لا تنسي شيء

ترتيب الحقائب هو أهم شيء بالنسبة لرحلة شهر العسل، وخاصة للفتيات فبالطبع تحتاجين للكثير من الأشياء من ملابس السباحة والكريمات وملابس الحفلات والأحذية وأدوات المكياج، فيجب ترتيب حقيبة شهر العسل قبل السفر بعدة أيام وبتركيز حتى لا تنسي أي شيء من الأشياء الهامة التي تحتاجينها.

ads