الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الحماة الشريرة».. سيدات خسرن حياتهن بسبب الحموات.. ندى: «حماتي خربت بيتي»

الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:20 م
خسرن حياتهن بسبب
خسرن حياتهن بسبب الحموات.

الحماة هي عمود أي منزل ومفتاح استقرار أو خراب البيوت، إما أن تعيش الزوجة وزوجها في سعادة، وإما يعيشان حياة تعيسة، وتنتهي بالانفصال، لكن تظل الحماة الشريرة، هي سبب إطلاق لقب «الحما عما»، وتظل مصدر رعب للزوجات، خاصة حديثات الزواج.

وتستعرض «هير نيوز»، قصص سيدات انتهت حياتهن بسبب الحموات كما يلي:


حماتي خربت البيت بعد 9 سنوات

ندى عامر، زوجة ثلاثينية، انتهت حياتها بسبب حماتها، بعد زواج دام 9 سنوات وأنجبت خلالهم طفلين، واسترجعت ذكرياتها المؤلمة، قائلة: «كنت ساكنة في شقة بعيد عن أهلي وحياتي كانت مستقرى لكن حماتي خربتها، كانت بتيجي تقعد بالأسابيع وسايبة بيتها، وكانت بتقوم جوزي عليا وزهقتني»، مضيفة أنها انفصلت عن زوجها بسبب حماتها التي وصفتها بالشريرة.

حماتي عاوزة تاخد بيتي

لم يختلف حال شادية إسماعيل، عن ندى كثيرًا، فالفتاة التي كانت تعيش حياة سعيدة مع زوجها، في بداية حياتهما، قد انقلبت رأسا على عقب، «حماتي ست شريرة، كانت بتطلب من جوزي فلوس كتير، وطلبت منه يكتبلها شقة الزوجية باسمها فاعترضت على ذلك، ومن هنا تحولت حياتي لجحيم، وزواجي لم يدم سوى عام ونصف، وبسببها انفصلت عن زوجي».

انضربت بسبب حماتي

أسما محمد، زوجة عشرينية، انتهت حياتها بسبب مكائد حماتها حسبما وصفتها، لكن الله اقتص لها بعد شهور قليلة وفق حديثها: «خربت بيتي، كانت بتكيد لي المكائد وتخلي جوزي يضربني ويبهدلني، ومقدرتش اتحمل العيشة ونفدت بجلدي، ودعيت عليها، وربنا اقتص ليا وأصيبت بشلل».

تدخلات حماتي أنهت حياتي

تحكي الزوجة قصتها قائلة، كنت اعيش في سعادة لكن تدخلات حماتي في حياتي انتهت بخرابها وانفصلت عن زوجي بسببها على الرغم من أننا لم نرغب في الانفصال، لكن تدخلاتها هى السبب.

والحماة الشريرة هى السيدة المتسلطة التي تريد أن تتحكم في كل زمام الأمور، كما أنها غيورة وسريعة الانفعال والغضب، ويجب على الزوجات حديثات الزواج، أن تحاول التعرف على طبع حماتك والتأقلم على وضعها.

ads
ads