الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حماتي قنبلة ذرية.. ستات يحكين أصعب مواقف مع أمهات أزواجهن

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 01:43 م
حماتي قنبلة ذرية..
"حماتي قنبلة ذرية".. ستات تبوح بأصعب مواقف واجهتها مع حماتها

"لو كانت الغلة أد التبن.. لكانت الحماة حبت مرات الابن".. "انكوى بالنار ولا تقعد حماتى فى الدار".. "على ابنها حنونة وعلى مراته مجنونة" أمثلة شعبية تناولت وصف الحماه وغيرها الكثير، لم تخلو كلماتها من وصف سوء معاملة الحموات مع زوجات أبنائها.


 قصص مشاكل الزوجات مع حماتهن لاتتوقف وقد تصل إلى حد الطلاق وهدم البيوت.. "هير نيوز" سألت الزوجات عن اصعب المواقف لها مع الحموات، وكانت هذ القصص

حماتى مفترية

تحكى "سهام" عن مشكلتها مع حماتها، قائلة: "لا يوجد وصف لحماتي انسب من مفترية، دائما تقوم برمى الاتهامات على وعلى زوجات أبنائها الاخريات، لم تسلم من افتراءاتها اى زوجة منا، دائما تخوض فى أعراضنا وأخلاقنا، ولولا ان أزواجنا يعلمن انها مفترية لما كنا استمرينا فى زواجنا حتى الان".

عن أصعب موقف واجهته فهو حينما تعرض زوجها لحادث سير وكانت اصابته خطيرة  ويحتاج لإجراء جراحة فورا، ولأن زوجها دخله بسيط لم تكن تدخر المبلغ الذى طلبته المشفى الخاص منها، تقول: "طرقت كل الأبواب لانى أعلم أن حماتى لن تعطينى برغم أن وضعها المادى جيد حيث كتب لها زوجها كل ثروته من رصيد فى البنك و3 عمارات، لكن للأسف لم أجد من يساعدنى فاضطررت اللجوء اليها فما كان منها سوى أن تجعلنى أوقع على إيصالات 3 أضعاف ما أخذته، فوافقت لأنقد حياة زوجى".

اقرأ أيضاً: «حماتي بتغير مني».. كيف أتصرف معها؟.. أخصائية نفسية تُجيب

وتضيف بعد أن تعافى زوجى وخرج من المشفى باتت تطالبنا كل ثانية ولأنها تعلم بضيق الحال وافقت على إعطائى الايصالات مقابل التنازل عن الشقة التي يملكها زوجى، فوافق بالفعل لكنها غدرت بنا وطردتنا منها".

"اروى" كانت مشكلتها مع حماتها انها دائما تحاول من التقليل من شأنها، اذا تحدثت اسكتتها بحجة انها لا تفهم شيء، اذا اعدت طعام او حلوى تأكل "لقمة"، ثم ترفض الاكل بحجة انه ينقصه ملح، طعمه ليس جيد، ودائما تعايرها لانها لم تنجب حتى الان، لكن اصعب واجهته اروى ولم تكن تتوقعه، هو ان تتهمها حماتها بالسرقة.

سرقة زوجها

تقول "اروى" ذات يوم وجدت حماتى تطرق الباب ومعها حقيبة ملابسها، فقد جاءت للمكوث معنا عدة أيام على غير عادة، فهى لم تأتى لزيارتى طوال 5 أعوام زواجى سوى مرة واحدة، حينما كسرت قدم زوجى، وحينما رأيت حقيبتها علمت أنها تدبر لشر ما، لكن لم اكن أعلم انها تدبر لاتهامى بسرقة زوجى.
 تضيف أروي :"قامت بدخول غرفة النوم الخاص بنا واخذت مبلغ خاص بعمل زوجى، كان سيسلمه فى اليوم التالى، لكننا فوجئنا باختفائه، وظللنا نبحث عنه، ولم نجده، فما كان منها الا ان اخبرت زوجى باننى من قمت بسرقته واعطائه لوالدتى، فقمت بالاتصال بوالدتى لاجدها تخبرنى اننى أرسلت لها منذ ساعات مع شخص لا تعرفه نفس قيمة المبلغ الذى فقد منا".

"اروى" طلقت بعد هذه المشكلة لان زوجها اعتبرها غير أمينة بعد أن أعطت النقود لوالدتها التي كانت تمر بأزمة مالية فى هذا الوقت بالتحديد.

ads